مانشستر سيتي لاينوي بيع “برناردو سيلفا” ولن يسمعوا عروض له

كشفت تقارير صحفية أن نادي مانشستر سيتي لاينوي بيع النجم البرتغالي “برناردو سيلفا” لاعب خط وسط الفريق خلال الميركاتو الجاري ولن يسمعوا عروض له.

ووفقًا للصحفي “مانو ساينز” أن مانشستر سيتي يعتبر برناردو سيلفا “غير قابل للإنتقال” ولاينون بيعه ولن يقبل أي عروض للاعب خط الوسط البرتغالي، ومنذ أن فاز بيب جوارديولا ورجاله بالثلاثية التاريخية أصبح النجم البرتغالي مطلوبًا من الأندية الأوروبية الكبرى.

وقد وضع برشلونة أعينه على لاعب خط الوسط لكن حالة النادي الكتالوني المالية لا تسمح له بالتعاقد مع سيلفا، كما أن باريس سان جيرمان معجب أيضًا بالبرتغالي البالغ من العمر 28 عامًا، وكيليان مبابي على وشك الرحيل عن النادي الباريسي وسيتطلع أبطال فرنسا إلى إعادة بناء فريق من أموال التحويل التي يحصلون عليها.

وكان قد انضم برناردو سيلفا إلى مانشستر سيتي في عام 2017، لقد كان أحد أفضل التعاقدات حيث فاز اللاعب بخمسة ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز وأضاف مؤخرًا لقب دوري أبطال أوروبا إلى اسمه، ومع رحيل جوندوجان وتخطيط محرز لمغادرة السيتي لا يمكنهم تحمل خسارة المزيد من اللاعبين، كما أنهم وقعوا مع الكرواتي “ماتيو كوفاسيتش” هو التوقيع الوحيد الذي قام به فريق بيب جوارديولا.

وقد لعب سيلفا 200 مباراة في الدوري الإنجليزي و 63 مباراة في دوري أبطال أوروبا مع مانشستر سيتي، ويمكن للاعب خط الوسط البرتغالي التسجيل وصنع الأهداف، كما يمكنه اللعب في أي مكان في الملعب ويقدم الكثير للفريق، ولا يزال أمام برناردو عامين في عقده مع السيتي وسيتطلع للفوز بمزيد من الألقاب مع النادي.

إقرأ أيضاً.. مانشستر سيتي يحضر عرض تجديد لبيرناردو سيلفا لإبعاده عن برشلونة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P