ماك أليستر يكشف عن ما قيل أثناء إشتباك داروين نونيز مع بيب جوارديولا

كشف النجم الأرجنتيني “أليكسيس ماك أليستر” لاعب خط وسط نادي ليفربول أن الخلاف بين زميله “داروين نونيز” والمدرب الإسباني “بيب جوارديولا” المدير الفني لمانشستر سيتي بدأ على شكل مزحة ثم سرعان ما توترت.

وقال ماك أليستر في تصريحاته: “كما قال يورجن، فإنهما شخصان عاطفيان للغاية، كل من بيب وداروين، ولم يكن الأمر شيئًا، وبعض التعليقات التي أدلى بها بيب، استجاب لها داروين، لكنها لم تكن شيئًا خارج هذا العالم، ولهذا السبب كنت أضحك أيضًا. وإذا رأيت مدى خطورة الأمر، فمن الواضح أنني لن أضحك بهذه الطريقة”.

وأضاف ماك أليستر: “لكن لا شيء جعلني أضحك قليلاً مثل الطريقة التي غضب بها داروين بهذه السرعة، وبصرف النظر عن ذلك، في البداية ظن بيب أنه يفعل كل شيء كأنه مزحة، وبالطبع كان داروين معه، لقد تغير وجهه قليلاً حينها، لقد كان الوضع برمته مضحكًا بعض الشيء، لكن هذه هي الأشياء التي بقيت هناك. أعتقد أنهما يحترمان بعضهما البعض كثيرًا، ولم يكن هناك خطأ في تلك اللحظة”.

وتابع لاعب خط وسط ليفربول: “لا أعرف إذا كان ينبغي علي أن أقول [ما سبب ذلك] لكنني سأخبرك. في الأساس، كان لديهم موقف ما، لا أعرف ما إذا كانت ركلة ركنية أم عرضية هي التي أرسلها هالاند برأسه وذهبت الكرة بجوار المرمى بجوار القائم. استدار بيب وبدأ يقول كم نحن محظوظون أو شيء من هذا القبيل”.

وأكمل: “ثم انتقل الأمر إلى الجزء الأخير من اللعب، حيث تم عرض الكرة في المنتصف وأراد لوتشو دياز أن يسددها بالرأس وقاموا بحفظها. ثم قال داروين لجوارديولا: “آه، الآن أنت المحظوظ، من هناك، سار كل شيء على ما يرام. ولكن كان الوضع هادئًا للغاية ولا يوجد شيء”.

إقرأ أيضاً.. تقديم مباراة ليفربول وفولهام في الدوري الإنجليزي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P