ماذا قال كلوب بعد خسارة ليفربول ضد مانشستر يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي؟

تحدث المدرب “يورجن كلوب” المدير الفني لفريق ليفربول عن خسارة فريقه أمام مانشستر يونايتد في منافسات بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي من دور ربع النهائي بنتيجة 4/3.

وقال كلوب بعد المباراة: “اللاعبون قدموا كل ما لديهم اليوم، وخلقنا مشاكل لمانشستر يونايتد، كان يجب أن نحسم المباراة في تلك اللحظة، وعندما تفوز في المباريات تشعر أنك في مكان رائع، وعندما تخسر إنه أسوأ شعور، لم نحسم المباراة عندما تبقي الباب مفتوحًا في أولد ترافورد فمن الواضح أنهم سيصنعون الفرص، كان ذلك صعبًا لنا، هذه المرة الأولى التي أرى فريقي حقًا يعاني”.

وأضاف كلوب: “لدينا ثلاثة إصابات جديدة، فقد تعرض نونيز ودياز وجاكبو إلى الإصابة اليوم، وحتى الآن لا نعرف أي شيء، سيخضعون لفحص طبي لتحديد كل شيء، اللاعبون سيذهبون لمنتخباتهم خلال فترة التوقف الدولي في مارس، لنأمل أن يعودوا لائقين ولنرى مايمكننا فعله لما تبقى من الموسم”.

وأكمل المدرب الألماني: “أتمنى من مدربين المنتخبات أن يحتاجوا لاعبينهم بأفضل شكل ممكن لبطولة اليورو، آمل ألا يلعب لاعبو ليفربول 180 دقيقة كاملة، ولكن هذا ليس بيدي، أنا حقًا فخور بما رأيته من مجهود من اللاعبين في مباراة اليوم، الأجواء كانت رائعة، جماهيرنا صنعت اجواء رائعة، ولكن النتيجة عكس ما كنا نريده”.

أقرأ أيضًا.. نتائج قرعة نصف نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P