ماذا قال “كارلو أنشيلوتي” عن مواجهة ريال بيتيس في الدوري الإسباني؟

تحدث المدرب الإيطالي “كارلو أنشيلوتي” المدير الفني لنادي ريال مدريد خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة ريال بيتيس في إطار منافسات الجولة 38 والأخيرة من الدوري الإسباني.

وقال أنشيلوتي خلال مؤتمره الصحفي: “على اللاعبين المخضرمين والأساطير أن يختاروا مصيرهم. لقد اتخذ توني هذا القرار وعلينا أن نحترمه. علينا أن نقول له وداعًا بأفضل ما نستطيع. أنا أحترم قراره، إنه قرار رجل لديه الكرة، إنه أمر واقعي، إن استبدال شخص كهذا يكاد يكون مستحيلًا، لكن هذا الفريق لديه موارد من الشباب لتحمل المسؤولية واتباع المسار الذي تم تحديده على مدار السنوات العشر الماضية، لا يفقدون ذلك الجو والسلوك والالتزام، عليهم الحفاظ على نفس البيئة النظيفة الموجودة، الأمر يعتمد على كل شخص، لكنني لا أعتقد أنه كان قرارًا معقدًا بالنسبة له”.

وأضاف أنشيلوتي عن إعتزال كروس: “لقد تحدثت مع كروس عن قراره، لقد كان مقتنعًا بذلك القرار، يريد أن يقول وداعًا في أعلى مستوى، ويجب أن نحترم ذلك، قول وداعًا بهذه الطريقة سيكون مثاليًا، الجميع يريد أن يقول وداعًا في أعلى مستوى ولكن بعد ذلك يجب أن يكون لديك الشجاعة للقيام بذلك، من الصعب جدًا العثور على لاعب بإحدى صفاته الفنية، وهذا ليس ما نفكر فيه. لقد فكرنا في الاستعداد للنهائي للفوز به”.

واكمل أنشيلوتي: “لم تكن محاولة تغيير رأي كروس سهلة، لم تكن هناك دموع، إنه يحظى بأداء عالي جدًا وباستمرارية، أحد القلائل الذين يعرفون كيفية إدارة توقيت المباريات بالاستحواذ، نجاحه في التمريرات فريد من نوعه، لقد ساهم كثيرًا في كرة القدم، إنه أحد أفضل لاعبي خط الوسط في تاريخ اللعبة”.

أقرأ أيضًا.. ريال مدريد يستقر على مدربهم الجديد بعد نهاية عصر “أنشيلوتي”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P