ماذا قال جوارديولا عن إهتمام برشلونة بالبرتغالي “برناردو سيلفا”؟

تحدث المدرب الإسباني “بيب جوارديولا” المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، عن اهتمام نادي برشلونة بالتعاقد مع النجم البرتغالي “برناردو سيلفا خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجاريه.

وقال جوارديولا في تصريحاته: “النادي سيقاتل بشراسة للإبقاء على برناردو سيلفا ومنع رحيله عن النادي، برناردو ووكر مهمان جداً بالنسبة لنا، نريدهم أن يبقوا وسوف نفعل كل ما بوسعنا للحفاظ عليهم. برناردو ليس مثل جوندوجان الذي كان عقده قد انتهى، فهو لديه عقد مستمر معنا، استبدال الاثنين سيكون صعباً جداً”.

وأضاف جوارديولا: “لا أريد أي لاعب لا يرغب في البقاء هنا، لكن هذا رأيي الشخصي فقط، وإذا أراد أحدهم التعاقد معه، فليصعد على متن طائرة ويأتي إلى هنا، لكي يتحدث مع مديرنا الرياضي ومديرنا التنفيذي، نحن لم نتلقى عرضاً مناسباً بعد، وإذا حدث ذلك، فسوف نجلس للتفاوض ونقاتل من أجل تجديد العقد حتى يبقى معنا، الامر بهذه البساطة”.

وأكمل  جوارديولا: “لقد فقدنا لاعبين رائعين مثل جوندوجان ومحرز، اللذان كان لهما أهمية كبيرة في السنوات الماضية، ولا نريد أن نفقد المزيد، وسوف نقاتل حتى النهاية، ما الذي سيحدث بالنهاية؟ لا أعرف. لكن لن يحدث شيء إذا لم يتوصل الناديان إلى اتفاق”.

أقرأ أيضًا.. برشلونة يعطي الأولوية لضم “برناردو سيلفا” بعد رحيل ديمبلي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P