ماذا قال أنشيلوتي قبل مباراة ريال مدريد ضد فياريال في الدوري الإسباني؟

تحدث المدرب الإيطالي “كارلو أنشيلوتي” المدير الفني لنادي ريال مدريد خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة فالنسيا والتي ستقام غداً الأحد في الجولة 17 من الدوري الإسباني.

وقال أنشيلوتي في تصريحاته: “سنواجه فريقًا رائعًا ومنظمًا وخطيرًا، لقد وصلنا في الوقت المناسب، كما تظهر النتائج ونريد المزيد، أرى أن مجموعة اللاعبين متحمسة ومتشوقة لإنهاء عام 2023 بشكل جيد، مسدد ضربات الجزاء؟ في العام الماضي كان بنزيمة ومودريتش ولكن منذ هذا الموسم خوسيلو يسدد بشكل جيد للغاية، لا أعرف ما هو الترتيب لكنني لا أشعر أن هناك مشكلة في ركلات الترجيح”.

لقد اخترت التشكيلة لمباراة الغد، لكنني لم أتحدث إلى لونين أو كييا، لا أريدهم أن يكشفوا ذلك للصحافة، أريدكم أن تعرفوا ذلك أولاً مني، لقد اتخذت قراري، لكنهما يثيران الشكوك لدي، لأنهما جيدان للغاية”.

وأضاف أنشيلوتي عندما تم سؤاله هل هناك هدية من ريال مدريد بتجديد عقدك بمناسبة عيد الميلاد؟ قال: “لدي بالفعل الهدية وهي تدريب ريال مدريد، الآن أفكر فقط في إنهاء هاتين المباراتين بشكل جيد في عام 2023، لا أكثر، وإذا كان النادي سعيدًا فأنا سعيد، لسنا في عجلة من أمرنا وليس لدينا مشاكل في التجديد”.

أقرأ أيضًا.. فلومينينسي قبل مباراة الأهلي: “دعونا نذهب من أجل الفوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P