ماذا قال أنشيلوتي في مؤتمره الصحفي عن مواجهة مانشستر سيتي؟

تحدث المدرب الإيطالي “كارلو أنشيلوتي” المدير الفني لنادي ريال مدريد خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة مانشستر سيتي في المباراة التي ستقام غداً الثلاثاء في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال أنشيلوتي في مؤتمره الصحفي: “ستكون مباراة رائعة ولكن الشيء المهم هو تقديم أفضل ما لدينا، الجانب الذهني مهم يجب أن نتحلى بالشجاعة والشخصية في الملعب، لقد كان لدينا الوقت للتحضير لتلك المباراة، أنا واثق من أننا سنقدم أفضل ما لدينا، نحن لا نفكر في التحكيم، لدينا 4 لاعبين مهددين بالغياب، إذا لم يلعبوا مباراة الإياب، فسيلعب بدلاً منهم آخرون، لسنا قلقون بخصوص ذلك”.

وأضاف أنشيلوتي: “ستكون مباراة كبيرة، كل فريق لديه خصائصه الخاصة، وكلاهما يتمتعان بالكثير من الجودة، هذه الجودة ستجعلها تبدو وكأنها مباراة جميلة جدًا على المستوى الفني، نحن نفكر في أن نكون متفوقين في بعض الجوانب، نعم أنا متوتر للغاية، الساعات التي تسبق المباراة، على المستوى الشخصي الهزيمة تعني معاناة، والفوز يعني سعادة؟ لا، إنها حقًا راحة بال، لأن الأيام بعد المباراة ستكون أكثر هدوءًا، والمعاناة جزء من العمل، وهي تبقيك على قيد الحياة، إنها الوقود بالنسبة لي”.

وأكمل: “جوارديولا مدرب عظيم، لا يزعجني رأيه بي، يهمني الآراء داخل النادي هنا فقط، هناك الكثير من اللاعبين من كلا الفريقين يتمتعون بجودة عالية، هذا هو ما سيحدد المباراة كما يحدث دائمًا، وبصرف النظر عن الاستراتيجية التي يجب أن تكون واضحة، فإن اللاعبين مقتنعون بتنفيذها بأفضل طريقة، هناك أشياء كثيرة في هذه المباريات، يجب أن تبذل قصارى جهدك، هناك العديد من الأشياء المطلوبة لتجاوز هذه المواجهة”.

وأنهي تصريحاته قائلاً: “لدينا خصائص مختلفة مع الكرة، كان لدينا بنزيما العام الماضي، والآن لم يعد معنا، لقد تعاملنا مع هذا الغياب بمزيد من الحركة على الجهة الهجومية، وسيكون ذلك مهمًا للغاية، لا أعتقد أننا سنفعل أشياء غريبة في التشكيل، لا يمكن أن يحدث، لا تقلق الأمر واضح تمامًا، لم أقل أي شيء للاعبين، غدًا ستعفرون كل شيء، ولا يجب أن نفكر في مباراة الإياب، علينا أن نفكر في مباراة الذهاب، نحن نلعب في ملعبنا، إنها ميزة علينا الاستفادة منها”.

إقرأ أيضاً.. فينيسيوس يكشف عن موقفه من البقاء في ريال مدريد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P