ماذا قال أنشيلوتي عن مستقبل مودريتش بعد تألقه أمام إشبيلية؟

أشاد المدرب الإيطالي “كارلو أنشيلوتي” المدير الفني لنادي ريال مدريد بالنجم الكرواتي “لوكا مودريتش” لاعب خط وسط الفريق بعد قيادة فريقه لاقتناص فوز ثمين على حساب إشبيلية أمس بنتيجة 1/0 بالدوري الإسباني.

وقال أنشيلوتي في تصريحاته: “وضع لوكا مودريتش على مقاعد البدلاء هو واحد من أكثر القرارات المعقدة بالنسبة لي، وإستمرار لوكا مودريتش في الفريق بين يديه هو، سيترك ليقرر ما يريد هو وتوني كروس وناتشو الوضع نفسه، سيكون لدى النادي الوقت للتعامل مع تلك الأمور في الفترة المقبلة”.

وأضاف أنشيلوتي: “التعامل مع هذه الحالات معقدة للغاية وأنا أفهم تمامًا ما قد يفكر فيه مودريتش عندما لا يلعب؛ لأنني جربت ذلك كلاعب، مودريتش لا يبدو كلاعب يبلغ من العمر 39 عامًا أداءه مثل شاب في العشرين من عمره، نعم أداءه مذهل أمام إشبيلية”، ومن المقرر ينتهي عقد مودريتش في الميركاتو الصيفي المقبل.

وقد سجل ​لوكا مودريتش​ هدف الفوز لفريقه على إشبيلية عند الدقيقة 81 من عمر المباراة، ليصبح الكرواتي ثاني أكبر لاعب سناً يسجل هدفاً من خارج منطقة الجزاء في الدوري الاسباني منذ موسم 2003/2004 بعمر 38 عاماً و169 يوماً، خلف “خورخي مولينا” الذي سجل هدفين بهذه الطريقة وهو بعمر 40 عاماً و15 يوماً.

إقرأ أيضاً.. موعد مباراة ريال مدريد القادمة بعد الفوز علي إشبيلية في الدوري الإسباني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P