ليونيل ميسي يريد الذهاب إلى ميامي.. فهو لا يثق في مجلس إدارة برشلونة

مستقبل النجم الأرجنتيني “ليونيل ميسي” معلق على حافة السكين، حيث أنه مستعد للعودة إلى برشلونة من أجل نهاية خيالية لمسيرته، لكن مع وجود عروض من الدوري السعودي والمملكة العربية السعودية على الطاولة، فإنه يتعرض لضغوط لإتخاذ قرار قريبًا.

ووفقًا لتقارير من شبكة “Sky Sports” العالمية أن نادي برشلونة حصل على موافقة من رابطة الليجا للتفاوض مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، وبحسب ما ورد فقد أرسل الفريق الكتالوني العرض الرسمي قبل عشرة أيام، لكن ميسي يريد الانضمام إلى إنتر ميامي.

وأضافت الشبكة إن كلا من فريق ميامي الأمريكي و”خورخي ميسي” يحاولان إقناع الأرجنتيني باختيار الانتقال إلى الولايات المتحدة، وبعد كل شيء فقد تأثر ميسي بشدة بالطريقة التي تعامل بها في أسابيعه الأخيرة في باريس سان جيرمان ويعتقد أن التوقيع على إنتر ميامي هو الأفضل له ولعائلته.

ولا يرى ميسي البالغ من العمر 35 عامًا العودة إلى برشلونة أسلم طريق، ومع ذلك من المفهوم أنه لا يثق بمجلس إدارة النادي الكتالوني بسبب الوضع الاقتصادي وعمليات التسجيل، بالإضافة إلي مشهد خروجه من النادي في عام 2021، والوعود الكاذبة المتكررة بتيسير مالي محتمل يتبعه إنهيار مفاجئ.

إقرأ أيضاً.. ليفربول يدخل في مفاوضات لضم الإيفواري “كيسي” من برشلونة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P