ليونيل ميسي يخلق مشهدًا غريبًا بـ “محل حلاقة” في ميامي

تمكن النجم الأرجنتيني “ليونيل ميسي” مهاجم نادي إنتر ميامي الأمريكي من خلق مشهد غريب في محل حلاقة في ميامي، حيث أظهر طبيعته الواقعية على الرغم من نجوميته العالمية.

ميسي الحائز على جائزة الكرة الذهبية ثماني مرات، ليس مجرد رمز لكرة القدم ولكنه أحد المشاهير العالميين، ومع ذلك منذ انتقاله إلى نادي إنتر ميامي الأمريكي واستقرار عائلته في “فورت لودرديل”، فضل ميسي أسلوب حياة بسيط، مبتعدًا عن صخب المشاهير المعتاد.

وشارك لاعب منتخب الولايات المتحدة الأمريكية السابق “تايلور تويلمان” حكاية مسلية في برنامج “Rich Eisen Show” حيث روى زيارته إلى محل حلاقة مزدحم في المدينة، ولدهشة تويلمان كان المتجر مزينًا بصور ليونيل ميسي، وعلم أن النجم الأرجنتيني نفسه يتردد على المكان.

دخل ميسي بتواضعه المميز محل الحلاقة مع ولديه، وانتظر بصبر دوره، وأعرب تويلمان عن دهشته قائلاً: “كنت أتجول في ميامي، وقررت الذهاب لصالون الحلاقة، وهناك فوجئت بمجئ ميسي وقوله أريد أن أحلق شعري وانتظر دوره في الصف، بقدر ما يحدث هذا الموقف بصورة طبيعية بقدر ما كان سخيفًا هذه المرة، فهذا نجم عالمي على نفس مستوى نجومية تايلور سويفت (مغنية أمريكية)، فوجئت بالحاضرون يتهامسون ويتساءلون من هذا الرجل صاحب الـ170 سم، كأنه ميسي يريد حلاقة شعره؟”.

على الرغم من شهرته العالمية، إلا أن سلوك ليونيل ميسي المتواضع جعله محبوبًا لدى ميامي، لقد كان تأثيره داخل وخارج الملعب جذاباً، ومع بدء موسم 2024 يظل ميسي عامل جذب كبير للدوري الأمريكي، بهدف تأمين المزيد من الألقاب للامتياز الذي يشارك فيه أسطورة كرة القدم “ديفيد بيكهام”، ويستمر سحر ميسي لدي المشجعين، مما يثبت أنه حتى في عالم المشاهير يظل التواضع سمة الفوز.

إقرأ أيضاً.. تعرف عن راتب “كريستيانو رونالدو” مع النصر السعودي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P