ليوناردو: سنفعل كل شيء من أجل الحفاظ على كيليان مبابي

تحدث “ليوناردو” المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان عن تطورات مستقبل النجم الفرنسي “كيليان مبابي”، ويؤكد أنه سيبذل قصارى جهده لإبعاد كيليان مبابي عن براثن ريال مدريد.

أكد ليوناردو أنه لم يتم إرسال أي عرض حتى الآن لمبابي، بعد تقارير عن عرض عقد بقيمة مليون يورو أسبوعيًا، حيث قال البرازيلي: “هذا ليس صحيحاً، لم نرسل عرضًا محددًا. هناك عنصر مهم، أعتقد أن آخر شيء سنضعه في هذا العقد هو المال. نريد أن نضعه في أفضل الظروف لنجعله أفضل لاعب ممكن، سنفعل كل شيء من أجل الحفاظ عليه”.

وأضاف ليوناردو: “نادرًا ما تحدثنا عن المال. لأن الأمر لا يتعلق بذلك. حيث لدى مبابي قيمة كبيرة أعتقد أنها ثانوية. وأعتقد أن تحديد المبلغ، سيستغرق دقيقتين، ومن الواضح أنه يريد البقاء في باريس سان جيرمان، إنها مسألة شعور، اللاعب الفرنسي عندما يكون لاعبًا أساسيًا، يهدف إلى اللعب في الخارج”.

وأكمل ليوناردو: “هناك حقيقة من حيث تقدير مبابي بما فيه الكفاية، كيليان هو أفضل لاعب في العالم اليوم، وكان ميسي دائمًا على هذا المستوى، وبالنسبة لي لا يزال عند هذا المستوى، لكن من الطبيعي أن يصل اللاعبون الجدد إلى هذا المستوى أيضًا، الأمر لا يتعلق بالحكم على من هو الأفضل. أحدهما يبلغ 23 عامًا والآخر يبلغ 34 عامًا”.

إقرأ أيضاً.. أتلتيكو مدريد يضع “فينالدوم” نجم باريس ضمن إهتماماته

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P