ليفربول ينضم إلى السباق للتوقيع على هدف تشيلسي بقيمة 100 مليون جنيه إسترليني

كشفت تقارير صحفية أن نادي ليفربول قد أنضم إلي سباق التعاقد مع النجم إكوادوري”مويسيس كايسيدو” لاعب خط وسط نادي برايتون، الذي يرتبط بالانتقال إلى تشيلسي هذا الصيف وفشل البلوز بالفعل في تقديم عروض للتوقيع عليه.

ويقال إن كايسيدو يبلغ قيمته (100 مليون جنيه إسترليني)، ويتواصل ليفربول الآن مع ناديه من أجل تسجيل اهتمامهم وفقًا لشبكة “Football Insider”، ومن العدل أن نفترض أن ليفربول لن يكون قادرًا على تحمل تكاليف لاعب خط وسط برايتون ما لم يقرر فريق النورس السماح له بالرحيل.

ويعتبر كايسيدو هو أحد أفضل لاعبي خط الوسط الشباب في الدوري الإنجليزي الممتاز، وليس من المستغرب أن تتطلع الأندية الكبرى للتعاقد معه، ويفتقر ليفربول إلى العمق والجودة عندما يتعلق الأمر بقسم خط الوسط، كما رحل 5 لاعبين خط وسط من الريدز خلال هذا الصيف مثل جيمس ميلنر ونابي كيتا وتشامبرلين غادروا النادي بعد إنتهاء عقودهم، وتم بيع جوردان هندرسون وفابينيو لأندية الدوري السعودي.

وحتى الآن وقع نادي ليفربول فقط مع دومينيك زوبوسزلاي وأليكسيس ماك أليستر، يجب أن يتطلعوا إلى جلب لاعب خط وسط دفاعي عالي الجودة أيضًا، وبالمثل يحتاج تشيلسي إلى استبدال نجولو كانتي أيضًا، وسيكون من المثير للاهتمام معرفة أي من ناديي الدوري الإنجليزي الممتاز سيحتل الصدارة في نهاية المطاف ويخطف اللاعب.

إقرأ أيضاً.. ماركوس راشفورد يستهدف تجاوز رقم “واين روني” في أهداف مانشستر يونايتد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P