ليفربول يفكر في ضم “إيان ماتسن” في شهر يناير

أفادت تقارير صحفية أن ليفربول مهتم بالتعاقد مع النجم الهولندي “إيان ماتسن” ظهير أيسر نادي تشيلسي خلال فترة الإنتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وكان قد تم أنضم اللاعب الدولي الهولندي تحت 21 عامًا مؤخرًا في تشكيلة الفريق الأول للبلوز تحت قيادة “ماوريسيو بوتشيتينو” بعد أن تفوق أثناء إعارته مع بيرنلي الموسم الماضي، وتحت قيادة المدرب “فنسنت كومباني” سجل ماتسن أربعة أهداف وستة تمريرات حاسمة في 42 مباراة مع فريق كلاريت، ولعب دورًا حيويًا في صعودهم إلى الدرجة الأولى.

وفقًا لشبكة “TEAMtalk” البريطانية فإن ليفربول هو أحدث فريق يُظهر اهتمامًا بالهولندي إيان ماتسن، الذي قد يصل في يناير لتعويض “أندرو روبرتسون” على الجانب الأيسر من الدفاع الذي أصيب مؤخرًا بخلع في كتفه خلال هزيمة اسكتلندا في تصفيات بطولة أمم أوروبا 2024 أمام إسبانيا، ومن المقرر أن يغيب اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا لفترة طويلة عن الملاعب بعد إجراء عملية جراحية.

ونتيجة لذلك يعتمد يورجن كلوب علي كوستاس تسيميكاس باعتباره الظهير الأيسر الطبيعي الوحيد له، على الرغم من أن جو جوميز وكونور برادلي يمكن أن يشاركا أيضًا في تلك المنطقة من الملعب إذا لزم الأمر، وبحسب الشبكة فإن ليفربول ليس الفريق الوحيد الذي يأمل في إبعاد ماتسن عن ستامفورد بريدج، حيث لم يفقد بيرنلي الأمل في جذب اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا إلى تورف مور من جديد، على الرغم من أن المدافع ليس حريصًا على الفكرة.

ويمكن أيضًا لمانشستر سيتي الفائز بالثلاثية أن يلقي قبعته في الحلبة ويقال إنه تحدث عن اللاعب مع وكلائه خلال الصيف، وكان قد لعب ماتسن مع أيندهوفن وفينورد على مستوى الشباب قبل انتقاله عام 2018 إلى تشيلسي، الذي أعاره أيضًا إلى كوفنتري سيتي وتشارلتون أثليتيك على مدار السنوات الخمس الماضية.

إقرأ أيضاً.. موعد مباراة ليفربول القادمة بعد الفوز علي تولوز في الدوري الأوروبي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P