ليفربول يستهدف مرشحين آخرين ليحوا محل “يورجن كلوب”

ويستمر بحث ليفربول عن مدير فني للموسم المقبل، بعد قرار كلوب بالرحيل عن النادي نهاية الموسم، ويبدو أن مجلس الإدارة حدد مرشحين آخرين بخلاف تشابي ألونسو.

وبعد أن أعلن يورجن كلوب قراره المفاجئ بالاستقالة من منصبه كمدرب لفريق ليفربول في نهاية الموسم بعد أن أدعى أنه لا يملك الطاقة للاستمرار، لم يتوقف البحث عن مدرب جديد للريدز الموسم المقبل، والبديل المثالي سيكون مدرب متصدر الدوري الألماني بايرن ليفركوزن “تشابي ألونسو” الذي لديه أيضًا تاريخ مع نادي أنفيلد.

لكن المدرب الإسباني متردد في التعليق على الأمر وقال مؤخرا في تصريح “رأسي هنا” وإنه يستمتع بوقته مع الفريق لذا، إذا رفض لاعب ليفربول السابق عرض تدريب الريدز في الموسم المقبل، فقد حدد مجلس الإدارة بالفعل اثنين من المرشحين المحتملين الآخرين .

ووفقًا لتقارير صحيفة “Telegraph” البريطانية فإن ليفربول سيحاول تأمين خدمات المدرب الألماني “جوليان ناجيلسمان” الذي يتولى حاليًا مسؤولية المنتخب الألماني بعد فترة قصيرة وغير ناجحة في بايرن ميونيخ الموسم الماضي، والمرشح الآخر بحسب مصادر الصحيفة هو المدرب البرتغالي “روبن أموريم” المدير الفني لسبورتنج لشبونة، ومع ذلك فإن هذا الخيار أكثر تعقيدًا حيث أن المدرب لديه موسمان آخران مع الفريق البرتغالي في عقده وسيتعين على الجانب الإنجليزي دفع تعويض مالي له للانضمام إليهم.

إقرأ أيضاً.. تشابي ألونسو يكشف عن وجهته المفضلة بين ليفربول وبايرن ميونيخ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P