ليفربول يريد التعاقد مع مبابي في صفقة ضخمة لكن يجب التضحية بمحمد صلاح

يمكن أن يفتح بيع النجم المصري “محمد صلاح” في الصيف المقبل الباب أمام ليفربول للحصول على النجم الفرنسي “كيليان مبابي” جناح باريس سان جيرمان، لكنهم يواجهون منافسة صعبة للتغلب على ريال مدريد للحصول على توقيعه.

وقالت شبكة “TEAMtalk” أن كيليان مبابي يعتبر أفضل لاعب كرة قدم في الوقت الحالي وهناك سباق للتعاقد مع المهاجم عندما يخرج من باب باريس سان جيرمان في الصيف المقبل، حيث سينتهي عقد المهاجم كما أنه أبلغ الجانب الفرنسي بأنه حريص على المغادرة ويتوقع الكثيرون أن ينتقل إلى ريال مدريد.

وأضافت الشبكة أن هناك عددًا من الأندية تفكر في التعاقد مع مبابي بما في ذلك عمالقة الدوري الإنجليزي ليفربول، الذين يرغبون في إضافة لاعب جديد من الطراز العالمي مثل مبابي إلى هجومهم، ولكن قد يتطلب الأمر استثمارًا جادًا لمحاولة الحصول عليه لكن هذه الفرصة قد تنشأ في الصيف.

وأكدت الشبكة أن محمد صلاح هو النجم الأكبر في ليفربول، والنجم المصري في حالة رائعة مرة أخرى هذا الموسم، حيث يحتل المركز الثاني في جدول هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 10 أهداف، ومع ذلك فهو لا يزال الهدف الأكبر لدوري المحترفين السعودي، وهم مصممون على جلبه كلاعب جديد في الصيف المقبل.

وكان نادي الإتحاد السعودي على استعداد لدفع ما يصل إلى (200 مليون جنيه إسترليني) للجناح في الصيف الماضي، لكن ليفربول رفض رفضًا قاطعًا أي عروض لنجمهم، ولم يكونوا مستعدين للبيع ولكن هذا قد يتغير في عام 2024، ومن المحتمل أن تكون هناك حاجة إلى رسوم مماثلة وهذا من شأنه أن يسمح لفريق أنفيلد أن يعرض على مبابي صفقة من شأنها أن تدمر هيكل الأجور وأعمدة العمل المعتادة.

ويحصل الفرنسي كيليان مبابي على مبلغ مذهل قدره (65 مليون جنيه إسترليني) سنويًا في باريس سان جيرمان وسيحتاج أي نادي مهتم إلى دفع مبالغ مماثلة للحصول عليه، ولم تكن فكرة رحيل أحد أفضل المواهب في العالم بدون سبب واردة بالنسبة لباريس سان جيرمان، لكن مالكي النادي القطريين وضعوا حدًا للمحادثات وأخبروا مبابي ووكلاءه أنهم ليس لديهم مانع من رحيله.

إقرأ أيضاً.. تقديم مباراة ليفربول ولاسك لينز في الدوري الأوروبي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P