ليفربول يراقب لاعب خط وسط جنوى “مورتن فريندروب”

كشفت تقارير صحفية أن نادي ليفربول يراقب النجم الدنماركي “مورتن فريندروب” لاعب خط وسط نادي جنوى الإيطالي، الذي شارك في 93 مباراة مع الفريق وساهم بثلاثة أهداف وأربع تمريرات حاسمة.

وكان قد أنتقل مورتن فريندروب من نادي بروندبي الدنماركي إلي جنوي في شتاء عام 2022 مقابل (3.4 مليون جنيه إسترليني)، وخلال أول موسم له مع النادي الإيطالي، لعب فريندروب دورًا أساسيًا في تأهل جنوي من دوري الدرجة الثانية إلي الممتاز حيث بدأ في 32 مباراة خلال دوري الدرجة الثانية.

وقد واصل اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا مساره التصاعدي في الأسابيع الأولى من الموسم الجاري 2023/24، حيث صنع أربعة أهداف في 13 مباراة تحت قيادة المدرب “ألبرتو جيلاردينو” الذي حوله مرة أخرى من الأدوار المركزية إلى الأدوار الواسعة بشكل منتظم، كما سبق له أن مثل منتخب بلاده من مستوى تحت 15 عامًا إلى مستوى تحت 21 عامًا، ويستمر عقده مع جنوي حتى صيف 2026.

ووفقًا لشبكة “Anfield Watch” البريطانية فإن ليفربول يراقب عن كثب عروض فريندروب وينجذب بشكل خاص إلى صفاته الدفاعية حيث لم يقم أي لاعب في الدوري الإيطالي بأكثر من 47 تدخلًا حتى الآن هذا الموسم مثله، وعلى الرغم من عقده طويل الأمد فمن المفترض أن جنوى لا يتوقع إبقاء اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا في النادي لفترة أطول، حيث أن ليفربول مجرد واحد من عدة فرق تنتظر العروض الحالية.

إقرأ أيضاً.. إريك تين هاج يشيد بأداء “هاري ماجواير” الهائل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P