ليفربول يحتفل بـ 2000 هدف بدون صلاح.. فهل يرحل عن الفريق؟

حقق نادي ليفربول، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، فوزاً ثميناً على برايتون بنتيجة 2/0 في المباراة التي جمعتهما ظهر اليوم السبت 12 مارس على ملعب “فالمر” ضمن منافسات الجولة 29 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وأستطاع الفرعون المصري أن يعزز صدارته لترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بهدفه رقم 20، ليوسع الفارق مع زميليه دييجو جوتا وساديو ماني بـ8 أهداف، وجاء الترتيب هدافي محمد صلاح في المركز الأول برصيد 20 هدف، ودييجو جوتا في المركز الثاني برصيد 12 هدف، وساديو ماني في المركز الثالث برصيد 12 هدف.

ولكن نشر منذ قليل علي الحسابات الرسمية لنادي ليفربول بـ فيسبوك وتويتر صورة بالإحتفال الريدز بهدفه رقم (2000) في الدوري الإنجليزي الممتاز وتم وضع في الصورة ساديو ماني ودييجو جوتا وفان دايك دون وضع صورة للنجم المصري فهل هذا يدل علي عدم التجديد للفرعون المصري الذي ساهم في عدد كبير من هذه الأهداف حيث أحرز (152 هدف) إلي الأن منذ 2017، منذ إنضمامه لصفوف النادي قادماً من نادي روما.

وقد تفاعلت جماهير ليفربول علي وسائل التواصل الإجتماعي علي هذه الصورة حيث قال بعضهم:(عييييب والله لما يكون صلاح صاحب الهدف رقم 2000 والغلاف مش عليه صورته) وتفاعل أخر قائلاً: (تابعنا الليڤر من أجل صلاح، سنرحل معه إذا رحل عنه وسندعم فريقه الجديد بحب، صلاح يستحق أكثر لا تستخدموا معه أسلوب التجاهل فهو ناضج بما يكفي، محمد صلاح يستحق مايطلبه).

وكانت هناك تقارير تقول أن المفاوضات بين ليفربول ومحمد صلاح قد أنهارت حيث يفضل الليفر بيعه هذا الصيف بدلاً من تركه يغادر بالمجان العام القادم، ولكن محمد صلاح يرغب فى البقاء بالدوري الإنجليزي، حتى فى حال عدم تجديد عقده مع فريق ليفربول، الأمر الذى يفتح الباب أمام إمكانية انتقال النجم المصري إلى فريق منافس لليفربول بعد انتهاء عقده، حال عدم تجديد عقده بالشروط التى يحددها مع وكيل أعماله.

إقرأ أيضاً.. جيمي كاراجر يوجه رسالة إلي ليفربول بشأن تجديد عقد محمد صلاح

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P