ليفربول يتواصل مع تشابي ألونسو ليحل محل يورجن كلوب

أفادت تقارير أن نادي ليفربول أتصل بالمدرب الإسباني “تشابي ألونسو” المدير الفني الحالي لنادي باير ليفركوزن الألماني بشأن إمكانية خلافة يورجن كلوب كمدير فني للموسم القادم.

ووفقًا لموقع “Footmercato” فقد تواصل ليفربول بالفعل مع ألونسو للاستفسار عن اهتمامه بالعودة إلى آنفيلد، وفي حديثه لوسائل الإعلام وارتباطه بليفربول قال ألونسو: “التكهنات طبيعية، لكن لدي احترام وإعجاب كبيرين بما فعله يورجن في ليفربول في السنوات التسع الماضية، وكيف فعل ذلك، إن لديه تواصل مع الجماهير، لقد قام بعمل رائع، لكن تركيزي ينصب هنا في باير ليفركوزن”.

وأضاف ألونسو: “لدي دافع كبير للقيام بعمل جيد هنا، أنا سعيد جدًا بالفريق وبالنادي، وبكل شيء، لذلك هذا هو تركيزي. تركيزي على مباراتنا ضد مونشنغلادباخ ومساعدة لاعبي فريقي على الاستعداد. لكن ما سأقوله هو أنه كان مفاجئًا ما حدث في ليفربول برحيل يورجن”.

وبعد تسع سنوات في النادي أعلن كلوب أنه سيغادر في نهاية الموسم الحالي، وسرعان ما تم ترشيح ألونسو لخلافته، وبحسب ما ورد تضمن اتفاق ألونسو مع ليفركوزن بندًا يسمح له بالانتقال إلى ليفربول مقابل مبلغ محدد، وأعرب “فرناندو كارو”، الرئيس التنفيذي لنادي باير ليفركوزن عن عدم يقينه بشأن فرص الاحتفاظ بألونسو في حالة تحرك ليفربول لصالحه.

إقرأ أيضاً.. الكشف عن موقف ليفربول النهائي من التعاقد مع مبابي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P