ليفربول وتشيلسي يتنافسان على صفقة ضم “فينيسيوس” بقيمة 200 مليون يورو

من المتوقع أن يكون سوق الإنتقالات الصيفي المقبل مليئًا بالأحداث فإن أحد الأسماء التي أثارت اهتمامًا كبيرًا هو البرازيلي “فينيسيوس جونيور” جناح ريال مدريد الذي وجد نفسه وسط شائعات تربطه بالرحيل عن العاصمة الإسبانية.

وأدى الوصول الوشيك لكيليان مبابي إلى ريال مدريد إلى تكثيف التكهنات المحيطة بمستقبل فينيسيوس، حيث تتطلع إليه العديد من الأندية الكبرى باعتباره أحد الأصول الثمينة في فترة الانتقالات القادمة، ومع وجود النجم البرازيلي في مرمى أعينهم، ظهر تشيلسي وليفربول كمتنافسين في السباق لتأمين خدمات الجناح البرازيلي.

وتشير التقارير الواردة من شبكة “El Debate” الإسبانية إلى أن تشيلسي وليفربول مستعدين لتقديم عروض مالية كبيرة قد تصل إلي (200 مليون يورو) مستفيدين من وصول مبابي الوشيك والمخاطر المتصورة لصراع “الأنا” في غرفة خلع الملابس في ريال مدريد، ويضيف اهتمام ليفربول بعدًا آخر إلى ملحمة الانتقالات حيث يتطلع فريق يورجن كلوب إلى تعزيز خياراته الهجومية قبل الموسم الجديد.

ويدل اهتمام ليفربول بفينيسيوس على نيته تعزيز فريقه وسط منافسة محلية وأوروبية شرسة جنبًا إلى جنب مع أمثال محمد صلاح وداروين نونيز ويمكن أن تكون مغرية للشاب البرازيلي، وسيضيف فينيسيوس المعروف بسرعته الفائقة ومراوغته في التعامل مع الكرة بُعدًا آخر لبراعة هجوم ليفربول، مما يوفر عمقًا قيمًا ومنافسة على الأماكن في التشكيلة الأساسية.

وأضافت الشبكة أن ريال مدريد قد لا ينوي الإستغناء عن فينيسيوس جونيور، ولكن جاذبية الانتقال المحتمل إلى ليفربول أو تشيلسي تمثل فرصة مغرية للجناح البرازيلي الموهوب، ومع إقتراب فترة الانتقالات الصيفية ستتجه كل الأنظار نحو كيفية تطور هذه المنافسة وما إذا كان ليفربول قادرًا على تأمين خدمات فينيسيوس لتعزيز صفوفه الهجومية لمواجهة التحديات المقبلة.

إقرأ أيضاً.. كلوب يكشف عن شرط فوز ليفربول على مانشستر يونايتد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P