ليفربول أم بايرن ميونيخ؟.. التحديث الحاسم للمدرب تشابي ألونسو

بعد إعلان المدرب الألماني “يورجن كلوب” المدير الفني لنادي ليفربول أنه سيغادر عملاق ميرسيسايد في نهاية الموسم الجاري، ينصب تركيز النادي على إيجاد وتعيين خليفة مناسب.

وعلى الرغم من شائعات أن ليفربول يفكرون في عدة مدربين، بما في ذلك مدرب برايتون وهوف ألبيون “روبرتو دي زيربي” يُعتقد أن “تشابي ألونسو” مدرب باير ليفركوزن هو الخيار المفضل للنادي، ويتمتع لاعب خط الوسط السابق الذي رفع دوري أبطال أوروبا عام 2005 مع ليفربول، بإنجاز إداري هائل.

ويقود تشابي ألونسو نادي باير ليفركوزن إلى لقبه الأول في الدوري الألماني حيث أرتفعت أسهم المدرب البالغ من العمر 42 عامًا إلى مستويات لا يمكن تصورها تقريبًا، ومع مثل هذه الصفات القيادية الرائعة يأتي بطبيعة الحال إهتمام غير مسبوق، ولا يقتصر الأمر على ليفربول فقط الذي يبحث عن مدرب جديد، حيث أن نادي بايرن ميونيخ الذي سينفصل هو الآخر مع المدرب توماس توخيل في نهاية الموسم، أصبح أيضًا معجبًا بشدة بالمدرب الإسباني.

ووفقًا لتقرير حديث صادر من المراسل “فلوريان بليتنبرج” من سكاي سبورتس ألمانيا فإن بايرن ميونيخ هم الأفضل للتوقيع مع المدرب الإسباني المطلوب حيث قال: “بايرن ميونيخ واثقون من التوقيع معه، إنهم يضغطون عليه، ومعلوماتنا الواضحة هي أنه إذا غادر ليفركوزن في الصيف فسوف ينضم إلى بايرن ميونيخ وليس ليفربول”.

إقرأ أيضاً.. ليفربول يكشف عن مواعيد مبارياته خلال شهر أبريل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P