ليفاندوفسكي مخيب للآمال، برشلونة يرد بقرار حاسم

يمر النجم البولندي “روبرت ليفاندوفسكي” مهاجم نادي برشلونة بوقت عصيب في نادي برشلونة، فقد أفادت تقارير أن النادي الكتالوني قرر تفعيل خيار عودة البرازيلي “فيتور روكي” مهاجم أتلتيكو باراناينسي والذي وقع البرسا معه خلال الصيف الماضي.

ولم يعد روبرت ليفاندوفسكي كما كان ولا يجد المهاجم البولندي الذي تم ضمه بثمن باهظ من قبل نادي برشلونة في صيف 2022، فعاليته المعتادة بقميص البلوجرانا هذا الموسم، حيث سجل 6 أهداف فقط في 12 مباراة، بمتوسط (​​0.5 هدف) في المباراة الواحدة، وقد بقي في 6 مباريات دون تسجيل أي هدف، وهي أطول سلسلة له بدون هدف منذ موسم 2010/2011.

وبحسب صحيفة “AS” الإسبانية أنه في الليلة الماضية ضد شاختار دونيتسك كان ليفاندوفسكي شفافًا حيث لمس الكرة 29 مرة فقط في 90 دقيقة، وهو أقل إجمالي للاعب لعب المباراة بأكملها، وينوي برشلونة إعادة فيتور روكي في يناير القادم، وقد يعتبر وصوله “عاجلًا” من قبل قادة برشلونة الذين يفتقرون بشدة إلى الحلول المستقبلية.

وللتذكير فقد أكمل برشلونة صفقة انتقال فيتور روكي هذا الصيف مقابل (25 مليون يورو)، لكنه تركه على سبيل الإعارة في البرازيل حتى يتمكن من مواصلة تقدمه، وسجل المهاجم البالغ من العمر 19 عامًا 12 هدفًا في 18 مباراة هذا الموسم مع ناديه البرازيلي ويعتبر أحد أعظم الاحتمالات في كرة القدم البرازيلية. ويبقى أن نرى ما إذا كان برشلونة سيحصل على موافقة من رابطة الدوري الإسباني لضمه في يناير أم سينتظر في الصيف.

إقرأ أيضاً.. بيكيه يسخر من فوز ريال مدريد علي برشلونة في الكلاسيكو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P