لماذا غاب محمد صلاح عن تشكيلة الفيفا بالرغم من الأداء الرائع مع ليفربول؟

الكل يتسأل عن غياب النجم المصري “محمد صلاح” نجم نادي ليفربول الإنجليزي من تشكيلة الأفضل الذي أختارها الفيفا أمس في جوائز الافضل بالرغم من أنه كان مرشح بالفوز بأفضل لاعب.

ونشرت صحيفة “THE SUN” البريطانية عن محمد صلاح صاحب الـ 29 عاماً جناح ليفربول الذي سجل 23 هدفًا في 26 مباراة في جميع المسابقات، والذي تم التغاضي عنه في تشكيلة الفريق على الرغم من وجود أربعة مهاجمين بالتشكيلة، كما أنه كان مرشحاً مع الأرجنتيني ليونيل ميسي ونجم بايرن ميونيخ ليفاندوفسكي علي جائزة الأفضل الذي فاز بها النجم البولندي.

كما كان هناك نقاشات بين الجماهير على وسائل التواصل الإجتماعي حيث غرد أحدهم قائلاً: “محمد صلاح هو أكثر لاعب قلة احترام في العالم، اترك الأمر”، وعلق آخر: “متى سيحترمون محمد صلاح ، متى ؟؟؟”، وقال أيضاً أحدهم: “لقد تمكنوا بطريقة ما من استيعاب 4 أشخاص في المقدمة.. وما زالوا يتركون صلاح خارجًا”، وقال هذا المشجع ببساطة: ” “3-3-4″ وما زالوا يستبعدون صلاح؟ هيا، يا فيفا”.

كما كان هناك قرار مجنون آخر وهو استبعاد حارس مرمى تشيلسي “إدوارد ميندي” من التشكيلة، على الرغم من حصوله على جائزة أفضل حارس مرمى، وكان الحارس الإيطالي جيانلويجي دوناروما لاعب باريس سان جيرمان مفضلًا على ميندي في التشكيلة.

إقرأ أيضاً.. التشكيل المثالي لأفضل “11” لاعب لعام 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P