“لقد فزت بالثلاثية” – إيرلينج هالاند يرد على ترينت ألكسندر أرنولد

نفى النجم النرويجي “إيرلينج هالاند” مهاجم مانشستر سيتي المزاعم الأخيرة من “ترينت ألكسندر أرنولد” ظهير أيمن نادي ليفربول التي تثير التنافس الجديد بأن الجوائز تعني المزيد لليفربول ومشجعيهم.

وأشار ألكسندر أرنولد إلى الأموال التي تم إنفاقها في مانشستر سيتي على مدار الـ 15 عامًا الماضية مقارنةً بليفربول قبل مواجهة قمة الجولة 28 الدوري الإنجليزي الممتاز والتي ستقام الاحد القادم، وقال هالاند لقناة سكاي سبورتس عندما تمت قراءة التعليقات عليه: “إذا أراد أن يقول ذلك… حسنًا”.

لا يبدو أن النرويجي الذي سجل هدفه التاسع والعشرين هذا الموسم عندما فاز السيتي على كوبنهاجن مساء الأربعاء ليحجز مكانه في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، منزعجًا حيث قال: “لقد كنت هنا لمدة عام وفزت بالثلاثية، لقد كان شعورًا جميلاً للغاية، ولا أعتقد أنه يعرف هذا الشعور بالضبط، يمكنه التحدث كيفما يشاء، ولكن لماذا يفعل ذلك ولكني لا أمانع”.

وكان قد قال ألكسندر أرنولد لموقع “FourFourTwo”: “الأمر صعب، نحن نواجه آلة صُممت للفوز، هذه أبسط طريقة لوصف السيتي وتنظيمهم، وبالنظر إلى هذه الحقبة، وعلى الرغم من أنهم فازوا بألقاب أكثر منا وربما كانوا أكثر نجاحًا، فإن جوائزنا ستعني المزيد بالنسبة لنا ولقاعدتنا الجماهيرية بسبب الأوضاع بين الناديين، وإذا نظرنا ماليًا فكيف بنى كلا الناديين فريقهما؟ والطريقة التي فعلنا بها ذلك، ربما تعني المزيد لمشجعينا، نحن لنا وضع خاص”.

إقرأ أيضاً.. موعد مباراة ليفربول القادمة بعد الفوز علي سبارتا براغ في الدوري الأوروبي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P