لجنة الإنضباط تفتح إجراءات ضد ريال مدريد بعد شكوى إشبيلية

أعلن نادي إشبيلية عبر شبكاته الرسمية من خلال بيان رسمي أن لجنة الانضباط فتحت قضية ضد نادي ريال مدريد عقب شكوى النادي الأندلسي بشأن فيديوهات قناة “ريال مدريد تي في” التي انتقد فيها أخطاء الحكام.

وأعلن نادي إشبيلية أن اللجنة التأديبية قررت تأييد شكواهم ضد تلفزيون ريال مدريد، حيث قدم النادي الأندلسي شكوي إلى الاتحاد الإسباني لكرة القدم بشأن الفيديو الذي بثته القناة التلفزيونية الرسمية للميرينجي والذي أشار فيه إلى دياز دي ميرا وجونزاليز فويرتيس، الحكام المسؤولين عن مباراة ريال مدريد وإشبيلية، وبعد الرفض الأولي بسبب عدم الإشارة إلى أي نقطة من قواعد الانضباط تم انتهاكها ، أعاد نادي إشبيلية صياغة الشكوى وتم التعامل معها هذه المرة .

وأصدر النادي بيانًا أبلغ فيه أن اللجنة التأديبية بدأت إجراءات ضد ريال مدريد بسبب نشر هذا الفيديو، وهو تصرف يمثل سابقة ويمكن أن يدفع الأندية الأخرى لاتخاذ نفس الخطوة التي اتخذها نادي إشبيلية، وفي الوقت الحالي لم يعلق ريال مدريد على الأمر، وقد استفاد نادي إشبيلية من البيان المنشور للإشارة إلى تأثيرات هذا النوع في الفترة التي تسبق مباريات ريال مدريد.

ولكن جاء في بيان لجنة الإنضباط: “أبلغنا الاتحاد الملكي الإسباني لكرة القدم (RFEF)، عبر القضاة واللجنة التأديبية، أنهم فتحوا تحقيقًا مع ريال مدريد ، بعد شكوانا بشأن مقاطع الفيديو التي بثها تلفزيون ريال مدريد في الفترة التي سبقت المباريات . في مباراتنا في سانتياغو برنابيو، أصدر تلفزيون ريال مدريد مقطع فيديو يسلط الضوء على الحكمين إيسيدرو دياز دي ميرا وبابلو غونزاليس فويرتيس ، اللذين تم اختيارهما للحكم وVAR على التوالي للمباراة”.

إقرأ أيضاً.. كامافينجا يتحدث عن إحتمالية إنضمام مبابي إلي ريال مدريد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P