لا أحد يريد مغادرة ريال مدريد في يناير

يري نادي ريال مدريد أنه في وضع رائع خلال موسم 2021/2022، ولكن ربما كان هذا سيعمل على حساب النادي الملكي من الناحية الإقتصادية ومن ناحية التغيير حيث لا أحد يريد مغادرة النادي في يناير.

وأكدت صحيفة “MARCA” الإسبانية أن المدرب كارلو أنشيلوتي يعرف من هو الذي يحتاجه في فريقه المفضل، وعلى هذا النحو، هناك لاعبون ليسوا لهم مكان بالفريق وغير ضروريين للفترة المتبقية من الموسم، وفي المواسم الأخيرة كانت نافذة يناير وقتًا لاعبي ريال مدريد الذين لم يحصلوا على دقائق من الرحيل، كما حدث مع ألفارو أودريوزولا وأندري لونين في عام 2020.

وأضافت الصحيفة أن لوكا يوفيتش كان سيغادر، لكن إدارة قررت ببقاء اللاعب حيث ستحتاج إليه في حال تعرض كريم بنزيما لإصابة، وسيكون كل من جاريث بيل ومارسيلو وإيسكو متاحين في انتقالات مجانية في 30 يونيو القادم حيث إنتهاء عقدهم، وكان النادي على إستعداد للموافقة على أي للثلاث لاعبين في يناير، ولكن لم يتم تقديم أي عروض لهم.

وأوضحت الصحيفة أن إيدين هازارد هو الآخر لا يستمتع بالوقت الجيد في ريال مدريد، لكن نقله من النادي سيكون معقدًا نظرًا لحقيقة أن عقده بقي عليه ثلاث سنوات للإنتهاء، بينما سيستمر خيسوس فاليخو وماريانو دياز في انتظار فرصة لأي عروض ولكن تبدو مستحيله حيث أنهم لا يرغبان في مغادرة النادي، مما يعني أن الريال يتوقع نهاية هادئة للغاية للسوق الشتوي.

إقرأ أيضاً.. ريال مدريد يواصل استعداداته لمواجهة بلباو بكأس الملك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P