كينجسلي كومان يلمح بشأن إنتقال محتمل إلى الدوري الإنجليزي الممتاز

أعرب النجم الفرنسي “كينجسلي كومان” جناح نادي بايرن ميونيخ عن رضاه مع ناديه الحالي لكنه لم يستبعد إحتمالية إنتقاله إلى الدوري الإنجليزي الممتاز في المستقبل.

ومنذ انضمام كومان إلى بايرن ميونيخ في عام 2015، شارك النجم الفرنسي في 286 مباراة، وسجل 62 هدفًا وقدم 66 تمريرة حاسمة، كما حصل على العديد من الألقاب، بما في ذلك 8 ألقاب في الدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا، وجدد عقده مع البايرن حتى يونيو 2027 بعد كأس العالم 2022.

ومع تأكيد اهتمام الأندية الأخرى، يظل كومان منفتحًا على الاحتمالات المستقبلية في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث كان موضوعًا لتكهنات مستمرة بشأن الانتقالات، مع اهتمام العديد من الأندية الأوروبية بالدوري الإنجليزي الممتاز، بما في ذلك مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وليفربول وتشيلسي وبرشلونة وريال مدريد.

وعلى الرغم من ارتباطه بالرحيل عن البايرن فقد أعترف الدولي الفرنسي بفضوله بشأن إمكانية اللعب لأحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز في المستقبل حيث قال: “الدوري الإنجليزي الممتاز هو أحد الدوريات الذي يتمتع بأكبر قدر من التحديات والمغامرة، إنه دوري أود بالتأكيد أن ألعب فيه يومًا ما، لكنك لا تعرف ما يمكن أن يحدث في كرة القدم”.

ومن الصعب مقاومة جاذبية الدوري الإنجليزي الممتاز، وقد يرغب أي لاعب في المنافسة في أجواء جديدة، مثل كومان في الانتقال إلى إنجلترا وإلى نادي كبير خاصة بالنظر إلى الاهتمام السابق من مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وليفربول وتشيلسي.

إقرأ أيضاً.. رسمياً.. محمد صلاح لاعب الشهر في ليفربول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P