كيليان مبابي سيجلب معه لاعبًا آخر من باريس سان جيرمان إلى ريال مدريد

أفادت تقارير صحفية أن النجم المغربي “أشرف حكيمي” ظهير أيمن نادي باريس سان جيرمان حريص على العودة مجدداً إلي صفوف نادي ريال مدريد مع زميله “كيليان مبابي” في الصيف المقبل.

ومع تزايد التكهنات حول خطوة محتملة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ووفقًا لصحيفة “Mundo Deportivo” الإسبانية يرى حكيمي الذي ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان في عام 2026، أن فرصة الانضمام إلى مبابي في سانتياجو برنابيو هي فرصة مغرية، خاصة بالنظر إلى إحجام باريس سان جيرمان عن خسارته مجانًا في الموسم التالي.

ويرتبط الظهير المغربي وهو أحد خريجي أكاديمية ريال مدريد المرموقة “لا فابريكا” بعلاقة وثيقة مع مبابي داخل وخارج الملعب، ومع عدم اليقين بشأن مستقبل مبابي في باريس سان جيرمان، فإن انتقال حكيمي المحتمل إلى ريال مدريد يمكن أن يكون بمثابة وسيلة ضغط لتسهيل عملية مفاوضات أكثر سلاسة للفرنسي.

وعلى الرغم من كفاحه من أجل تأمين دور أساسي في ريال مدريد في وقت سابق من حياته المهنية، فقد تطور حكيمي ليصبح لاعبًا رئيسيًا في باريس سان جيرمان تحت إشراف المدرب “لويس إنريكي” بسبب أسلوبه الديناميكي في اللعب وتعدد استخداماته وهذا جعل منه رصيدًا قيمًا للنادي الباريسي، حيث ساهم دفاعيًا وهجوميًا.

وبالنسبة لحكيمي فإن العودة إلى ريال مدريد يمثل فرصة لإثبات نفسه على المسرح الأروع جنبًا إلى جنب مع مبابي وغيره من أفضل المواهب في ريال مدريد، واحتمالية ارتداء القميص الأبيض الشهير مرة أخرى والمنافسة في المسابقات المرموقة مثل الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا هي بلا شك مغرية بالنسبة للاعب البالغ من العمر 24 عامًا.

وبينما يستعد باريس سان جيرمان لرحيل مبابي الوشيك، فإن الاحتفاظ بخدمات حكيمي بعد هذا الموسم أمر بالغ الأهمية لجهود إعادة بناء النادي وتطلعاته لمواصلة النجاح. ومع ذلك مع رغبة حكيمي في لم الشمل المحتمل مع مبابي في ريال مدريد، فإن باريس سان جيرمان يواجه توازنًا دقيقًا في التنقل بين الديناميكيات المعقدة لعقود اللاعبين ومفاوضات النقل في المشهد المتطور باستمرار لكرة القدم النخبة.

إقرأ أيضاً.. باريس سان جيرمان يريد أن يقود تشافي سيمونز وزائير إيمري مشروعهم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P