كيليان مبابي: الدوري الفرنسي ليس الأفضل ونصحت نيمار بعدم التباهي

أعرب النجم الفرنسي كيليان مبابي عن رغبته بالرحيل عن صفوف نادي باربس سان جيرمان ورأيه في الدوري الفرنسي خلال الفترة الحالية.

وقال مبابي خلال تصريحاته لصحيفة “Mundo Deportivo” الإسبانية حيث قال: “الدوري الفرنسي ليس الدوري الأفضل في العالم ولكني أشعر بالمسؤولية لمساعدته على التطور والتحسن والفريق ليس مجموعة من الأصدقاء لست مضطرًا لتناول العشاء مع زملائك في الفريق كل ليلة من أجل تحقيق الفوز للنادي”.

وأضاف مبابي: “منذ سن مبكرة جدًا كنت دائمًا أستمع إلى جميع وجهات النظر المختلفة لأن كرة القدم تتكون من وجهات نظر مختلفة لذلك تعلمت على مدار حياتي أن أتحمل وأكون بهذا التسامح وأعتقد أن هذا ساعدني كثيرًا وأرى نفسي مدربًا في المستقبل خاصة واني دائما أضع نفسي مكان شخص آخر ولا أفكر في نفسي مثل أغلب اللاعبين”.

وأشار مبابي: “كان على تحذير نيمار بمرور الوقت وتذكيره دائمًا بأنه في فرنسا وعليه ألا يتباهى بمهاراته أمام جماهير المنافسين لأنهم يعتبرون ذلك استفزاز وعن أجمل مباراة لعبتها في مسيرتي هي أمام برشلونة بدوري الأبطال كانت أفضل لقد ساعدت فريقي في الهجوم والدفاع لقد فزت بنسبة 90٪ من المواجهات المباشرة إذا كانت الإحصائيات صحيحة كنت داخل المباراة ولم أشعر في أي لحظه أني خارجها”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P