كوندي مطلوب بشدة من قبل فرق الدوري الإنجليزي

كشفت تقارير صحفية أن النجم الفرنسي “جول كوندي” مدافع نادي برشلونة هو أحد اللاعبين الذين قد يغادرون الفريق الصيف المقبل، حيث أن هناك إهتمام كبير من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز.

ووفقًا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية فإن نادي برشلونة إذا قرر السماح للفرنسي جول كوندي بالرحيل، فسيكون تشيلسي ومانشستر يونايتد على إستعداد لتقديم عرض للاعب، إنه يؤدي على مستوى عالٍ هذا الموسم ويحظى بتقدير كبير في إنجلترا.

وأضافت الصحيفة أن تشيلسي ومانشستر يونايتد قد وضعوه في قائمة أمنياتهم لموسم 2024/25، وكان كل من “البلوز” و”الشياطين الحمر” مهتمين بالمدافع في الماضي، ومع ذلك أختار لاعب إشبيلية السابق نادي برشلونة لكن ذلك لم يقلل من إهتمام الناديين الإنجليزيين بخدماته.

ويبحث تشيلسي واليونايتد عن لاعبين جدد في خط الدفاع، وأدى العمل الجيد الذي قام به كوندي وتعدد استخداماته إلى دفع كلا الجانبين إلى النظر إلى نفس الهدف للموسم المقبل، وبالنسبة لنادي برشلونة فهم راضون عن الفرنسي، ومع ذلك ووفقًا لوسائل الإعلام المذكورة فإنه إذا وصل عرض مغري فسوف يفكرون في بيعه بجانب رافينيا ودي يونج أحد اللاعبين الذين قد يغادرون برشلونة هذا الصيف أيضاً.

إقرأ أيضاً.. برشلونة يكشف عن موقف “سيرجي روبرتو” من البقاء مع الفريق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P