كومان يصطدم بلاعب برشلونة وطالبه بالرحيل بعد تسريب أخبار الفريق

صرحت صحيفة “El Pais” الإسبانية عن تفاصيل الصدام الذي حدث بين المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة رونالد كومان ولاعب خط الوسط الشاب “ريكي بويج” قبل بداية الموسم الحالي وعانى بويج في فترة الإعداد تحت قيادة كومان حيث خرج الهولندي وطالب اللاعب الشاب بالبحث عن فريق أخر في مفاجأة صدمت الكثيرين.

وعندما وقع برشلونة مع كومان كمدير فني جديد للنادي الإسباني بعد إقالة كيكي سيتين أخبر المدرب بويج في أول اجتماع له بأنه لن يكون ضمن خططه في الموسم الجديد وقام كومان بإستبعاد بويج من مباراة كأس خوان جامبر أمام التشي وظهر اللاعب بحزن شديد في المدرجات خلال متابعته للمواجهة التي جرت على ملعب “كامب نو”.

وجاء هذا القرار بسبب غضب المدرب الشديد من أن حديثه مع بويج لم يدم وقتا طويلا وتم تسريبه للصحافة والإعلام لذلك استبعد اللاعب من المباراة وهاجمه أمام زملاءه وقال له: “أنت تسرب الأخبار للخارج” وسعد بعض اللاعبين داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة بموقف كومان مع بويج لأنه تحلى بالشجاعة لانتقاده أمام الجميع.

ولكن البعض الأخر كان يرى أن المدرب لم يفعل الشيء نفسه مع لويس سواريز عندما تم تسريب مكالمتهما معا لإخبار الأوروجوياني بالرحيل عن “كامب نو” وعاد بويج مؤخرا للمشاركة في المباريات كبديل وتحديدا في مواجهات دوري أبطال أوروبا أمام دينامو كييف وفيرينكفاروس ويوفنتوس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P