كومان يرد على تهمة فوز برشلونة بالتحكيم.. ويفقد أعصابه عند السؤال عن مستقبله

أبدى رونالد كومان مدرب برشلونة ضيقه عن الجدل الدائر حول القرارات التحكيمية في مباراة فريقه ضد إشبيلية والتي صعد خلالها إلى نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا من سؤاله عن مستقبله مع الفريق بعدما تتم انتخابات رئاسة النادي الكتالوني يوم الأحد القادم.

وقال كومان في تصريحاته :”الجدل التحكيمي؟ هذه الأشياء تحدث بعد الهزيمة في مباراة الذهاب كان هناك ركلة جزاء لمصلحة جوردي ألبا ولم يحتسبها الحكم أحياناً تكون ضدك وأحياناً لصالحك ولقد خضنا مباراتين مهمتين على أعلى مستوى، واستحقينا التأهل هناك القليل من الجدل وهذا طبيعي.

وأضاف كومان: “لم يكن هناك عاطفة في مثل هذه المباريات فهذا لن يكون جيداً،لكن في بالنهاية يذهب كل طرف إلى منزله ويتقبل الأمر ثم يحلل المباراة ويمضي قدماً وردا على أسئلة كومان حول مستقبله قال: “استمراري بعد هذا الموسم؟ الأمر ليس في يدي علينا أن ننتظر الرئيس الجديد الشيء المهم بالنسبة لي هو الفوز بالمباريات وهذا ما يجب علينا التركيز عليه والباقي لا يهم حقًا”.

وتابع كومان: “في الصحافة يكتبون أسماء لخلق الجدل وهو أمر يضايقني أركز في عملي لا يهمني الرئيس الجديد هو من سيقرر سئمت الإجابة عن هذه الأسئلة وهناك العديد من المباريات المهمة تنتظرنا وهذا ما أركز عليه”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P