كورتوا يحدد موعد عودته لتدريبات ريال مدريد

دخل الحارس البلجيكي “تيبو كورتوا” حارس مرمى ريال مدريد إلى قناة “DjMariio” على اليوتيوب، وترك عبارة فاجأت الكثيرين، وقال إنه “في نهاية الشهر” سيتدرب مع زملائه في الفريق.

وقد أبدى تيبو كورتوا تفاؤله بشأن عودته في مقابلة على قناة DjMariio وأضاف: “في نهاية الشهر سأعود إلى التدريبات مع الفريق”، تصريح فاجأ الكثيرين نظراً لحجم إصابته الجديدة والجراحة التي خضع لها مؤخراً، حيث عندما كان الحارس على وشك التعافي بنسبة 100% من إصابته الأولى، والتي أبعدته عن الملاعب منذ أغسطس، أصيب بتمزق في الغضروف المفصلي الداخلي في ركبته الأخرى.

وبعد هذه الأخبار بدأ أن الموسم قد أتتهى بالنسبة لكورتوا ، رغم أن تصريحاته الأخيرة تدعو للتفاؤل، وبعد خضوعه لعملية جراحية بدأ البلجيكي عملية تعافي طويلة من أجل استعادة لياقته للموسم المقبل، وبعد نطق هذه الكلمات، يترك حارس المرمى الباب مفتوحًا أمام إمكانية العودة مبكرًا، رغم أن الأمر يبدو معقدًا، وقد حدد كورتوا لنفسه موعدًا للعودة إلى التدريبات.

وفي الوقت المناسب سنعرف ما إذا كانت توقعات كورتوا قد تمت تلبيتها أم أنه سيتعين علينا الانتظار لرؤيته وهو يلعب في موسم 2024/25، ووفقًا للصحفي فابريزيو رومانو” فإن ريال مدريد يعتمد بنسبة 100٪ على البلجيكي كحارس مرمى أساسي للموسم المقبل.

إقرأ أيضاً.. لوكا مودريتش يتلقى عرضًا للرحيل عن ريال مدريد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P