كورتوا لعب نهائي دوري الأبطال وهو مصاب: “قضيت العام كله وأنا مصاب”

أعترف “تيبو كورتوا” حارس مرمي نادي ريال مدريد لوسائل الإعلام البلجيكية بأنه لعب الموسم بأكمله وهو يتألم حتى أنه كان يعاني من الإصابة خلال نهائي دوري الأبطال، وهي مباراة حصل بعدها على جائزة رجل المباراة.

وكشف كوتوا نفسه عن ذلك لوسائل الإعلام في بلاده حيث يتدرب الآن مع بلجيكا لإستعدادات مباريات دوري الأمم الأوروبية هذا الصيف وعند سؤاله هل ستلعب هذا الأسبوع؟ قال: ” لا يزال يتعين علي أن أرى، لقد قضيت العام بأكمله ألعب وأنا مصاب، ولقد لعبت أيضًا بألم خلال نهائي دوري أبطال أوروبا، ومن المحتمل أن أضطر إلى الراحة بسبب ما يقول الأطباء، لهذا السبب يجب أن نرى كيف تسير الأمور مع المنتخب الوطني الأسبوع المقبل”.

وأضاف كورتوا: “الإصابة ليست خطيرة بما يكفي لإخراجي من المنافسة ولكن إذا كنت أريد أن أكون لائقًا في كأس العالم، فيجب أن أرتاح قليلًا، لقد كان موسمًا صعبًا في دوري الأبطال، لقد قمت بالعديد من التصديات هو أمر لا يصدق ولا يمكن أن يكون أكثر جمالًا. لقد خسرت النهائي منقبل عندما كنت ألعب مع أتلتيكو مدريد وكانت تلك واحدة من أسوأ اللحظات في مسيرتي”.

وأكمل كورتوا: “كنت أمل دائمًا في الحصول على فرصة أخرى، لكنني كنت خائفًا من أن ذلك لن يحدث، كنت أركز بشدة على إيقاف كل شيء، خاصة بعد فرصة ماني في الشوط الأول، لا أعتقد أنهم يحترمونني بدرجة كافية في إنجلترا، حتى بعد هذا الموسم الرائع، لا يزال لدي منتقدي هناك”، وكان قد تصدي كورتوا لـ9 تسديدات من لاعبي ليفربول، ليحصد جائزة رجل المباراة.

إقرأ أيضاً.. تعرف علي موعد مباراة السوبر الأوروبي بين ريال مدريد وفرانكفورت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P