كلوب يشيد بالخطوات “الهائلة” التي قام بها نونيز

قال “يورجن كلوب” إن النجم الأوروجواياني “داروين نونيز” حقق تحسينات “هائلة” في موسمه الثاني في ليفربول بعد أن ساعد هدفه المذهل فريق الريدز على الفوز 3/1 على وست هام أمس الأحد بالدوري الإنجليزي.

وبعد انخفاض حاد في المعايير الموسم الماضي، يبدو ليفربول أشبه بأشكاله القديمة في الأسابيع الأولى من الموسم الجديد، حيث حقق خمسة انتصارات وتعادل واحد في أول 6 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز، مما جعل رجال كلوب يتأخرون بنقطتين عن مانشستر سيتي في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

وقد فتحت تمريرة ألكسيس ماك أليستر المتقنة دفاع وست هام وسجل نونيز هدفه الأول في الشباك للمرة الأولى مسجلاً هدفه الرابع هذا الموسم، وقد كافح نونيز البالغ من العمر 24 عامًا للارتقاء إلى سعر يصل إلى (75 مليون يورو) خلال موسمه الأول في أنفيلد ولم يبدأ الموسم كخيار كلوب المفضل في خط الهجوم.

وقال يوجن كلوب في تصريحاته من داخل مقر تدريبات الفريق: “خطوات هائلة في الأسابيع القليلة الماضية، نونيز يمثل تهديدًا لقد شاهدتم جميعًا الهدف والعمل الدفاعي الذي يقوم به الآن، ربما يكون هذا هو الفارق الرئيسي، لقد أراد هذا دائمًا، لكنه كان أقل تنسيقًا. الآن يبدو الأمر أفضل بكثير”.

وأضاف كلوب: “هؤلاء الأولاد لاعبو كرة قدم جيدون وعندما يحظون بيوم عظيم يكونون جيدين للغاية ولهذا السبب أحببت التطور في اللعبة، هذه المرة لم نستقبل شباكنا أولاً ولكننا استقبلنا على أي حال، لكن مرة أخرى كان رد الفعل رائعًا حقًا وهذا هو أهم شيء بالنسبة لنا في الوقت الحالي لأنه يتعين علينا أن نصبح هكذا”.

إقرأ أيضاً.. موعد مباراة ليفربول القادمة بعد الفوز علي وست هام في الدوري الإنجليزي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P