كشف تياجو سيلفا أنه تحدث إلى ديبالا بشأن الإنضمام إلى تشيلسي هذا الصيف

كشفت تقارير صحفية أن نادي تشيلسي يريد الإنقضاض على اللاعب الأرجنتيني “باولو ديبالا” نجم نادي روما الذي لديه بند جزائي في عقده مع الفريق الإيطالي يسمح له بالانضمام إلى فرق خارج الدوري الإيطالي مقابل (12 مليون يورو).

ويُعتقد أن ماوريسيو بوتشيتينو من أشد المعجبين بمواطنه وحاول التعاقد معه في كل من توتنهام وباريس سان جيرمان سابقًا، ديبالا موجود حاليًا في إنجلترا في عطلة وقد شارك في بعض الأحداث الرياضية الضخمة، ولا سيما لقاء كارلوس ألكاراز في ويمبلدون الأسبوع الماضي ومشاهدة سباق الجائزة الكبرى البريطاني في سيلفرستون خلال عطلة نهاية الأسبوع.

وكان النجم البرازيلي “تياجو سيلفا” قلب دفاع تشيلسي حاضراً أيضاً في سباق الفورمولا أمس الأحد وقد كشف أنه تحدث مع ديبالا وشجعه على الانتقال إلى “ستامفورد بريدج” وقال سيلفا لشبكة “Sky Sports” إيطاليا: “لقد رأيت باولو ديبالا هنا، لقد تحدثوا وسائل الإعلام عن قدومه إلى تشيلسي، وقد تحدثت معه وسألته عما إذا كان قادمًا. إنه لاعب عالمي المستوى، أحب أن ألعب معه وسيكون توقيع ضخم دعنا نرى”.

كما تطرق سيلفا لفترة وجيزة إلى إمكانية انتقال كريستيان بوليسيتش إلى ميلان قائلاً: “بوليسيتش رجل جيد، وسيؤدي أداءً جيدًا في ميلان مثل روبن لوفتوس تشيك”، وتمكن أحد مشجعي تشيلسي من مواجهة ديبالا لالتقاط صورة في سيلفرستون وسأله عما إذا كان ينضم إلى البلوز على الرغم من أن المهاجم رفض الإجابة وخرج من اللقطة بابتسامة عريضة على وجهه.

إقرأ أيضاً.. تشيلسي يرفض آخر عرض من إنتر ميلان لشراء لوكاكو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P