كريستيانو رونالدو يفكر في الرحيل عن مانشستر يونايتد من جديد

كشفت تقارير صحفية أن كريستيانو رونالدو في حيرة من أمره بشأن ما إذا كان سيختصر عودته لمانشستر يونايتد ويرحل بعد عام واحد من إنضمامه بالصيف الماضي.

وقالت صحيفة “THE SUN” البريطانية أن رونالدو الذي أتم 37 عامًا من عمره الأسبوع الماضي، أخبر أصدقاءه وزملائه بالفريق أنه يشعر بتقدم بعمره لأول مرة في مسيرته الطويلة والمليئة بالألقاب، ولن يعترف أسطورة البرتغال علنًا أبدًا بأن مطالب الدوري الإنجليزي أصبحت أكثر من اللازم، لكنه قد يتطلع لقطع طريق عودته لمانشستر يونايتد التي كان من المفروض أن تستمر لموسمين قادمين.

وأضافت الصحيفة أن رونالدو لم يسجل أي أهداف في الخمس مباريات الأخيرة وظل على مقاعد البدلاء في مباراة التعادل أمام بيرنلي يوم الثلاثاء الماضي، وقد أكد رونالدو أن الفريق الحالي لمانشستر يونايتد أقل بكثير من الفريق الذي لعب معه في الفترة الأولى وأن هذا هو العامل الذي جعله يتغير في شكله وتأثيره.

وأكمات الصحيفة أن رونالدو يدرك أيضًا أنه يتعين عليه العمل بجد أكثر من أي وقت مضى للبقاء في الشكل المطلوب للعب في المستوى الأعلى خاصة في النظام الذي يفضله مدربه المؤقت “رالف رانجنيك”، حيث قام النجم البرتغالي مؤخراً بتركيب غرفة أكسجين في منزله لمساعدة جسده على التعافي من مجهودات الدوري الإنجليزي.

وكان رونالدو قد عاد للشياطين الحمر في أغسطس الماضي قادماً من يوفنتوس، ويأمل جمهور الفريق أن ينجح الدون في إعادة اليونايتد لمنصات التتويج من جديد بعد غياب طويل، حيث يعتبر رونالدو أحد أعظم لاعبي كرة القدم الذين لعبوا اللعبة على الإطلاق، لكنه لا يستطيع الهروب من براثن الإنتقادات.

إقرأ أيضاً.. لاعبي مانشستر يونايتد خائفون من كريستيانو رونالدو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P