كريستيانو رونالدو على أعتاب الإنضمام بوروسيا دورتموند الألماني

لا يزال كريستيانو رونالدو يبحث عن فريق جديد، بعد إبلاغ مانشستر يونايتد رسميًا برغبته في الرحيل عن النادي هذا الصيف، ومع ذلك تمر الأيام وخيارات البرتغالي تتضاءل وكان آخر فريق رفض خدماته هو أتلتيكو مدريد الإسباني.

ومع ذلك قد يكون نادي بوروسيا دورتموند خياره الرئيسي الآن، حيث يبحث النادي الألماني عن مهاجم في السوق بعد تشخيص إصابة سيباستيان هالر بورم في الخصية، الأمر الذي سيبقيه خارج الفريق إلى أجل غير مسمى بعد الجراحة، وبعد هذه الضربة يجب أن يجد بوروسيا دورتموند بديلاً في بقية السوق وقد يكون هذا المهاجم هو البرتغالي لكن هل سيتأقلم كريستيانو مع دورتموند؟.

وأكدت التقارير في الأسابيع الماضية أن أحد أهم أسباب رغبة رونالدو في الرحيل هو رغبته في اللعب في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وهو شيء لن يكون قادرًا على القيام به في اليونايتد، ويريد البرتغالي الاستمرار في اللعب على أعلى مستوى حتى نهاية مسيرته، لذلك يتناسب دورتموند مع خططه.

ولقد أثبت الفريق الألماني أنهم فريق تنافسي للغاية، وسيكون النجم البرتغالي هناك محاطًا باللاعبين الشباب والقدامى مثل قائد الفريق ماركو ريوس، وربما يكون الدافع الآخر للانضمام إلى دورتموند هو تجربة دوري آخر في أوروبا، على الرغم من أن الدوري الألماني ليس تنافسيًا مثل الدوري الإنجليزي الممتاز، إلا أن وصوله سيكون له تأثير كبير على المنافسة.

إقرأ أيضاً.. نادي إيطالي سيقدم عرضًا على طاولة كريستيانو رونالدو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P