كريستال بالاس الإنجليزي يدخل في مفاوضات للتعاقد مع “إيدين هازارد”

كشفت تقارير صحفية أن نادي كريستال بالاس يسعي للتعاقد مع  النجم البلجيكي “إيدين هازارد” لاعب ريال مدريد السابق قبل إنتهاء فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

وقد أكدت شبكة “Football Transfers” الإنجليزية أن نادي كريستال بالاس لديه شعور مختلف نحو إيدين هازارد، حيث يعتقد “ستيف باريش” رئيس النادي أن اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا لا يزال لديه ما يقدمه على أرض الملعب. ويقال أيضًا أن المدرب “روي هودجسون” المدير الفني للفريق حريص على حدوث هذه الخطوة.

وفي هذه المرحلة من حياة هازارد المهنية، لن تكون هذه عودة كبيرة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، بل ستكون بمثابة فرصة أخيرة، وسيتم عرض عقد بسيط على هازارد لمدة عام واحد مع نظام الدفع عند اللعب، بمعنى آخر أنه سيحصل على راتب أساسي غير مكلف ولكن مع القدرة على زيادة دخله من خلال مكافآت المظهر والأداء.

وسيكون الأمر متروكًا للاعب ليقرر ما إذا كان لا يزال لديه ما يكفي من الأداء على مستوى الدوري الإنجليزي الممتاز، لكن العودة إلى لندن والانضمام إلى مشروعهم قد يكون مغريًا لأسطورة تشيلسي، وكانت هناك تقارير تفيد بأن إيدين هازارد يفكر في اعتزال كرة القدم بعد رحيله عن ريال مدريد.

إقرأ أيضاً.. مبابي يرفض عرض تجديد عقده مع باريس سان جيرمان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P