كروس يضحك بعد تعرضه لصيحات الاستهجان من قبل المشجعين السعوديين مرة أخرى

تعرض توني كروس لصيحات الاستهجان من قبل الجماهير السعودية أمس في نهائي كأس السوبر الإسباني بسبب تصريحات سابقة له عن السعودية وانتقاده انضمام النجم الإسباني الصاعد غابرييل فيغا لنادي الأهلي السعودي، ورد بابتسامة تُبين عدم الراحة من المدرجات.

توني كروس لاعب كرة قدم صريح جدًا. عندما ظهر في البودكاست مع شقيقه فيليكس، الذي يلعب لفريق يونيون برلين، غالبًا ما يترك سلسلة من العناوين الرئيسية لطريقته في التعبير عن نفسه، وهي ليست خبيثة، ولكنها صادقة. وفي الماضي، انتقد مراراً وتكراراً نقل بعض اللاعبين إلى المملكة العربية السعودية.

ومن ثم في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني ضد أتلتيكو مدريد، أطلق الجمهور صيحات الاستهجان عليه عندما دخل – ليحل محل لوكا مودريتش وفي كل مرة يلمس فيها الكرة، تكررت هذه الحادثة أمس في نهائي كأس السوبر الإسباني أمام برشلونة والتي بدأ فيها كارلو أنشيلوتي، لذلك استمتع بمساحة أكبر في دائرة الضوء وبالتالي زادت فرصته في إثارة غضب الحاضرين.

كان موقفه بعيدًا عن الغضب ومثيرًا للسخرية، حيث عندما أخرجه مدربه من الملعب ليريحه، ضحك وهو يسير إلى دكة الإحتياط وهو يسمع صافرات المشاهدين الذين أطلقوها عليه في هذه اللحظة وأثناء الاحتفالات، حيث ركزت كاميرات التليفزيون على له. حتى أنه رفع يده في التحية. ربما كانت لفتة استهزاء أو ربما شكر للجماهير التي صفقت له.

ولكن بعد نزول لوكا مودريتش بدلاً منه تحولت تلك الصافرات إلى احتفال بنزول النجم الكرواتي إلى أرض الملعب، حتى فيدي فالفيردي أدرك هذا ​​الموقف وضحك بينما كان الفريق ينتظر استلام الكأس التي تسلمها القائد ناتشو فرنانديز.

إقرأ أيضاً.. موعد مباراة ريال مدريد القادمة بعد الفوز على برشلونة في السوبر الإسباني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P