كروس: ريال مدريد سيذهب إلى برشلونة من أجل الفوز

تحدث “توني كروس” لاعب خط وسط ريال مدريد عن مباراة الكلاسيكو والتي ستقام يوم السبت ضد برشلونة في البودكاست الخاص به بعنوان “Einfach mal luppen”، إلى جانب شقيقه فيليكس.

وتحدث الألماني أيضًا عن لم شمله مع سيرجيو راموس خلال مباراة إشبيلية وريال مدريد، كما كان يفعل مرة واحدة في الأسبوع خلال الأشهر القليلة الماضية، تحدث توني كروس عن وضعه الحالي ووضع ريال مدريد في البودكاست الخاص به بعنوان “Einfach mal luppen” برفقة شقيقه فيليكس.

وتحدث الألماني مطولاً عن “الكلاسيكو” ولم شمله مع سيرجيو راموس والتوترات بين بعض اللاعبين على أرض الملعب خلال مباراة إشبيلية وريال مدريد، وقال كروس: “الكلاسيكو؟ هل تريد مني أن أخبرك أن هذه المباراة ستحدد البطولة؟ حسنًا، لا. إنها مباراة مهمة من حيث ترتيب الدوري، لكن بطريقة ما إنها أيضًا أساسية لأنها هذه المباراة. وبعبارة أخرى: هذه المباراة لها تصنيفها الخاص”.

وأضاف كروس: “ريال مدريد سيذهب إلى برشلونة من أجل الفوز، وإذا تمكنا من الفوز فسنتقدم بأربع نقاط على برشلونة، وهذا لا يعني شيئًا، وإذا خسرنا فسنتأخر بنقطتين عن برشلونة، وهذا لا يعني أي شيء أيضًا. لكن من الواضح أننا نريد الفوز، الكلاسيكو هو الكلاسيكو”.

وعن لقائه مع سيرجيو راموس قال كروس: “كنت بعيدًا عنه قليلاً بسبب موقفي، في النهاية كان هناك هذا الشجار الصغير حيث اقترحت عليه تهدئة الجميع. لقد نجح الأمر باستثناء الجماهير، لكن هذا أمر مختلف. على أرض الملعب، هدأت الأمور بسرعة بعد ذلك، ورأينا بعضنا البعض في غرفة تبديل الملابس وكان ذلك جميلاً، في مدريد استمتعنا بالنجاح معًا لسنوات عديدة، وقلت في عدة مناسبات أنه كان أحد أفضل لاعبي قلب الدفاع والقادة على مر العصور”.

إقرأ أيضاً.. الكشف عن طبيعة إصابة “جواو فيليكس” قبل كلاسيكو ريال مدريد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P