كامافينجا يتحدث عن اللعب كظهير أيسر لريال مدريد وفرنسا: “ما زلت لاعب خط وسط”

يمكن القول إن النجم الفرنسي “إدواردو كامافينجا” كان أحد أكثر لاعبي نادي ريال مدريد فائدة خلال الموسم الجاري، على الرغم من كونه لاعب خط وسط، فقد تم تغيير مركزه للعمل كظهير أيسر عدة مرات في الموسم الماضي واستمر هذا الاتجاه فقط في الموسم الجديد.

حتي المنتخب الفرنسي بدأ في الاستفادة من صفات كامافينجا كظهير أيسر في الوقت الحالي مثما يفعل كارلو أنشيلوتي، وفي مقابلة أجريت مع اللاعب مؤخرًا، تحدث النجم الفرنسي عن دوره الجديد كظهير أيسر وما إذا كان الفرنسي سعيدًا بهذا الدور أم لا.

وقال كامافينجا خلال تصريحاته: “أنا سعيد بلعب أي دور مع فريقي، ولكن أولاً وقبل كل شيء أنا لاعب خط وسط، وأعتقد أن الجميع يعرف ذلك، لكن إذا كان علي أن ألعب كظهير، فسأفعل ذلك حتى لو لم أكن مقتنعًا لأنني لا أزال لاعب خط وسط، إنهم يسألونني هذا السؤال كل يوم، وأنا شخص ألعب من أجل الفريق وعندما تكون هناك حاجة إلي سأكون جاهزاً”.

وأضاف كامافينجا: “عندما يتعين علي أن ألعب كظهير، فهذا ليس مستحيلاً لقد تحدثت مع المدرب، ولكن كما أقول دائمًا، الشيء الأكثر أهمية هو الفريق، وكان من الضروري وضع شخص ما في هذا الموقف، وبما أنني لاعب في هذا الفريق، سألعب. بالرغم من أنني لا أحب ذلك كثيراً، ولكن الشيء الأكثر أهمية هو أن أقدم كل شيء للنادي” .

وأكمل: “لم ألعب في هذا المركز من قبل، لكنه المكان الذي أشعر أنني تأقلمت فيه، سواء مع المنتخب الوطني أو ريال مدريد، لكنني لا أحب البقاء هناك”، وعندما سئل عما إذا كان يرغب في تحسين شيء ما في طريقة لعبه، أجاب لاعب خط الوسط: “لا يزال يتعين علي تحسين تركيزي في الملعب وأن أكون أكثر حسمًا أيضًا”.

إقرأ أيضاً.. كريستنسن “منزعج” من بيلينجهام لإنضمامه إلى ريال مدريد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P