كالفين فيليبس يؤكد بأن عائلته كانت غاضبة من “جوارديولا” بسبب تصريحاته

كشف كالفين فيليبس أن عائلته أصبحت “غير سعيدة” مع المدرب بيب جوارديولا بعد أن أنتقد نجم مانشستر سيتي ووصفه بأنه “يعاني من زيادة الوزن”.

وكان قد أنتقل لاعب خط الوسط الدفاعي مؤخرًا إلى وست هام على سبيل الإعارة بعد 18 شهرًا صعبًا في مانشستر سيتي حيث عانى من أجل اللعب، وبعد انضمامه إلى سيتيزنز مقابل (42 مليون جنيه إسترليني) من ليدز يونايتد، استمر فيليبس في المشاركة أساسيًا في 7 مباريات فقط تحت قيادة جوارديولا، الذي اعترف لاحقًا بأن النجم الإنجليزي لم يكن جزءًا من خططه.

وقال جوارديولا عن فيليبس في تصريح سابق: “لقد وصل فيليبس بوزن زائد، لا أعرف لماذا، لم يصل إلى الظروف الملائمة للمشاركة في الدورات التدريبية واللعب، لهذا السبب لا يستطيع اللعب، عندما يكون جاهزًا سيلعب”، وقد أنفتح فيليبس الآن على مسيرته المهنية مع الاتحاد، ووصف هذه الحادثة بأنها أسوأ لحظة في وقته هناك، وقال لصحيفة التايمز : “بعد كأس العالم ربما كانت أصعب لحظة، عندما خرج بيب وقال إنني أعاني من زيادة الوزن”.

وأضاف: “لقد كان على حق في القيام بذلك، ولكن هناك طرقًا مختلفة للقيام بذلك. لم أختلف معه، لكن من الواضح أنني تلقيت ضربة قوية على ثقتي بنفسي، وعائلتي لم تكن سعيدة بذلك أيضًا، وخاصة أمي، لقد شعرت بالإحباط عندما كنت في السيتي، ويمكن للناس أن يقولوا إن الوزن الزائد، الوزن الزائد بالنسبة لبعض الناس يصل إلى 10 كجم، وربما كنت أكثر من الوزن المستهدف بمقدار 1.5 كجم، وأعتقد أنه من الواضح أن بيب كان محبطًا لأنني لم أعود إلى التدريب مبكرًا، لكنه كان مجرد سوء تفاهم بيني وبين الأشخاص الذين عملوا في السيتي”.

ويأمل فيليبس أن يمنحه الإنتقال إلى وست هام يونايتد مزيدًا من الدقائق ويساعده في تأمين مكان في تشكيلة منتخب إنجلترا لبطولة أمم أوروبا يورو 2024، لكن الأخطاء التي ارتكبها في أول مباراتين له مع فريق آيرونز أظهرت أنه يفتقر إلى دقة المباريات، ومن المتوقع أن يكون هذا بالكاد قد ظهر لمدة موسمين تقريبًا.

إقرأ أيضاً.. مانشستر سيتي يبحث عن لاعب برشلونة الذي أنحدر مع تشافي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P