كارلو أنشيلوتي: ريال مدريد قد يتعاقد مع قلب دفاع جديد في يناير

كشف المدرب الإيطالي “كارلو أنشيلوتي” المدير الفني لنادي ريال مدريد عن إمكانية الاستعانة بقلب دفاع إضافي في النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير بسبب إصابة النمساوي “ديفيد ألابا”.

ومن المقرر أن يغيب ألابا عن الفترة المتبقية من موسم 2023/24، بعد تعرضه لإصابة في الرباط الصليبي الأمامي خلال مباراة فريقه في الدوري الإسباني مع فياريال مساء الأحد، كما تعرض زميله قلب الدفاع “إيدير ميليتاو” لنفس الإصابة في أغسطس، ولن يعود اللاعب الدولي البرازيلي إلى الملعب حتى أبريل القادم على أقرب تقدير.

وقال أنشيلوتي في تصريحاته: “النادي سيقوم بتقييم السوق ويمكن أن يقوم بالتوقيع إذا كانت هناك إمكانية جيدة، ومع ذلك في الوقت الحالي، يمكن أن يلعب أوريليان تشواميني، الذي استعاد لياقته مرة أخرى ، في وسط الدفاع جنبًا إلى جنب مع أنطونيو روديجر مع وجود ناتشو أيضًا كخيار”.

وأضاف أنشيلوتي: “أنا لا أقول لا، لقد تحدثنا مع النادي، وسنقيمه في هذه الأيام، هناك وقت. السوق في يناير لا ينتهي حتى 31 من ذلك الشهر، سنبحث عن أفضل حل ممكن، وفي الوقت الحالي نحن لسنا في عجلة من أمرنا، سننهي العام بشكل جيد وبعد ذلك سيكون هناك وقت لاتخاذ أفضل قرار ممكن”

وأكمل أنشيلوتي: “هذه لحظة صعبة للغاية (حالة الإصابة)، يجب أن أشكر اللاعبين الذين صمدوا، إنهم مميزون، وما نقوم به مميز، هذه إصابة غير متوقعة، لا يمكنك تخيلها. لم يواجه تيبو كورتوا وألابا وميليتاو أي مشاكل في الركبتين بينما لدينا لاعبون آخرون يعانون من آلام في الركبتين ولم يحدث لهم شيء. إنه أمر غير متوقع”.

إقرأ أيضاً.. تقديم مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P