قلق في ريال مدريد بشأن إصابة فينيسيوس

شارك النجم البرازيلي “فينيسيوس جونيور” الذي أصيب أمس أمام سيلتا فيغو في الدوري الإسباني صورة بالأبيض والأسود على وسائل التواصل الاجتماعي دون نص.

ومن المقرر أن يخضع فينيسيوس لفحص بالرنين المغناطيسي في وقت لاحق اليوم الاثنين، والذي سيوفر المزيد من التفاصيل حول إصابته، وتتكهن بعض وسائل الإعلام بالفعل بأنه قد يغيب عن الملاعب لمدة شهر ونصف، وقد شارك فينيسيوس بعد إصابته صورة بالأبيض والأسود برفقة الطاقم الطبي لـ “الميرين[ي” في بالايدوس، عبر صفحته الشخصية على إنست[رام.

وعلق العديد من زملائه مثل رودريجو وفيدي فالفيردي وكامافينجا وميليتاو وبيلينجهام وفران جارسيا على منشوره ليرسلوا له رسائل التشجيع والمودة، كما فعل مواطنه نيمار، وسيغيب النجم البرازيلي عن مباراة الديربي ضد أتلتيكو مدريد يوم 24 سبتمبر القادم وسيصل في الوقت المناسب لمباراة الكلاسيكو ضد برشلونة يوم 29 أكتوبر.

وسيواجه فريق كارلو أنشيلوتي خلال الأسابيع الثمانية المقبلة خيتافي وريال سوسيداد ولاس بالماس وجيرونا وأوساسونا وإشبيلية قبل الفترة الأخيرة من العام، وتنضم إصابة فينيسيوس إلى إصابة إيدير ميليتاو، وتيبو كورتوا، وأردا جولر، وداني سيبايوس، وفيرلاند ميندي، وقد أشتكي مدرب ريال مدريد بشأن كثرة المباريات وكثرة الإصابات في وقت سابق.

إقرأ أيضاً.. الكشف عن مدة غياب “فينيسيوس” عن ريال مدريد بسبب الإصابة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P