قبل الديربي.. هاري ماجواير يتوعد مانشستر سيتي

أكد الدولي الإنجليزي “هاري ماجواير” مدافع نادي مانشستر يونايتد أنه جاهز لمواجهة فريق مانشستر سيتي مؤكدًا أن فريقه سيكون في أفضل حالاته وسيتمكن من تكرار فوز الموسم الماضي.

وقال ماجواير في تصريحاته عن الديربي: “إنها مباراة كبيرة لقد حققنا ثلاثة انتصارات ونتطلع للفوز، نعلم أنها مباراة ستكون بأجواء رائعة في أولد ترافورد مع وجود جماهيرنا خلفنا، وهم دائمًا كذلك ونتطلع لتقديم أداء قوي وتحقيق نتيجة إيجابية في المباراة، وأعتقد أنه يمكنك رؤية ما فعله مانشستر سيتي في الموسم الماضي، نعم لديهم فريق قوي حقًا ومدير فني رائع”.

وأضاف ماجواير: “نعلم أنه سيكون إختبار صعب لكننا لا نركز بشكل تام على مانشستر سيتي، كما نركز أكثر على أنفسنا لنتأكد من أننا نقدم أداء مناسب، إذا فعلنا ذلك، فستكون كل الفرص متاحة أمامنا، الشخص يريد السيطرة على اندفاع مشاعره لكن في الوقت عينه يريد هذه الحماسة والقوة على أرض الملعب، وتتحتم علينا السيطرة على الصمود في الملعب سيكون هذا أمرًا في غاية الأهمية”.

وأكمل المدافع الإنجليزي: “يمكنك أن تشعر بالصخب في أرجاء مدينة مانشستر قبل أسبوع الديربي وكما قلت هذا يتعلق الأمر دومًا بمصير مانشستر أتكون حمراء أو زرقاء، نأمل أن يأتون غداً الأحد وتكون مانشستر حمراء، نحن جاهزون لهذه المواجهه وسنفعلها مثل الموسم الماضي.

إقرأ أيضاً.. جوارديولا يؤكد بأن لاعبيه جاهزون لمباراة ديربي مانشستر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P