قائمة اللاعبين أصحاب البطاقات الصفراء للمعارضة في الدوري الإنجليزي 2023/2024

حصل فرنانديز ونيكولاس جاكسون وأندرياس بيريرا على أكبر عدد من البطاقات الصفراء للمعارضة في الدوري، ويتصدر برونو فرنانديز قائد مانشستر يونايتد قائمة اللاعبين الذين حصلوا على أكبر عدد من البطاقات الصفراء بسبب المعارضة في الدوري الإنجليزي الممتاز 2023/24.

ومن المقرر أن يخضع لاعبو كرة القدم قريباً للطرد المؤقت بموجب القاعدة الجديدة المعروفة باسم “البطاقات الزرقاء”، قبل السماح لهم بالعودة للعب من جديد، وسيتعين على اللاعبين الذين حصلوا على البطاقة الزرقاء الجديدة الجلوس لمدة 10 دقائق.

وقد تسبب اللائحة الجديدة مشاكل لبعض أكبر الأسماء في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تم بالفعل تصنيف بطاقات العديد من اللاعبين على أنها معارضة هذا الموسم، وكان برونو فرنانديز هو الشخص الأكثر معارضة للحكام، حيث تلقى قائد مانشستر يونايتد بالفعل 4 بطاقات صفراء بسبب سوء التصرف تجاه حكام الدوري.

وإذا تم تطبيق هذه العقوبة المقترحة فهذا يعني قضاء إجمالي 40 دقيقة على الخطوط الجانبية، وقد تلقى كل من أندرياس بيريرا لاعب فولهام ونيكولاس جاكسون لاعب تشيلسي أربعة إنذارات لكل منهما هذا الموسم بسبب تصرفهما بطريقة غير محترمة تجاه الحكام. ونتيجة لذلك سيتم أيضًا جلوسهم على مقاعد البدلاء لمدة أربعين دقيقة.

أكثر لاعبي الدوري الإنجليزي الحصول علي البطاقات الصفراء بسب المعارضة:

  1. برونو فرنانديز (4)
  2. نيكولاس جاكسون (4)
  3. أندرياس بيريرا (4)
  4. ماتيوس كونها (3)
  5. دياجو دالوت (3)
  6. إنزو فرنانديز (3)
  7. جابرييل جيسوس (3)
  8. شون لونجستاف(3)
  9. نيتو (3)
  10. لوكاس باكيتا (3)

إقرأ أيضاً.. هل البطاقات الزرقاء مفيدة للدوري الإنجليزي؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P