فينيسيوس يستمتع بترحيب حار في المغرب بعد آلام العنصرية في إسبانيا

بعد أسابيع من تعرض البرازيلي “فينيسيوس جونيور” لمخالفات لا هوادة فيها من قبل المنافسين والإساءات العنصرية من قبل مشجعين منافسين في إسبانيا، استقبل النجم البرازيلي لاعب ريال مدريد ترحيباً حاراً في المغرب حيث قاد فريقه للفوز 4/1 على الأهلي المصري يوم الأربعاء الماضي وتأهلوا إلى نهائي كأس العالم للأندية.

وكان فينيسيوس نقطة جذب للمشجعين المغاربة، الذين خلقوا أجواء صاخبة في ملعب الأمير “مولاي عبد الله” في الرباط، الذين رفعوا مستوى الصوت وعرضوا لافتة ضخمة لدعم العمالقة الإسبان خلال مواجهة الأهلي، وكان فينيسيوس هو من جعلهم يقفون على أقدامهم في كل مرة يلمس فيها الكرة، واندلع الملعب عندما منح الريال التقدم قبل نهاية الشوط الأول.

وخلال المباراة قام فينسيوس بـ13 محاولة مراوغة، وأختير أفضل لاعب في المباراة، وفي إسبانيا أُستهداف اللاعب بانتظام من قبل لاعبين متنافسين على أرض الملعب وتعرض للعداء والإساءة العنصرية من قبل بعض المشجعين خارج الملعب، وتعرض يوم الأحد الماضي لارتكاب 10 مرات أخطاء ضده أمام ريال مايوركا، وهي الأعنف الذي تعرض له أي لاعب في الليغا هذا الموسم.

وجاءت حصيلة الأخطاء التي يعاني منها فينسيوس جونيور هو (79 خطأ) حتى الآن هذا الموسم، ويعد فينيسيوس أكثر اللاعبين تعرضًا للخطأ عليه في الدوريات السبع الكبرى في أوروبا وهذا فارق كبير، ويليه مواطنه نيمار في باريس سان جيرمان برصيد (59 خطأ).

إقرأ أيضاً.. تعرف علي حكام مباراتي الأهلي وفلامنجو وريال مدريد والهلال بمونديال الأندية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P