فينيسيوس سيغيب عن ريال مدريد حتي مواجهة السيتي بدوري أبطال أوروبا

تلقى النجم البرازيلي “فينيسيوس جونيور” مهاجم نادي ريال مدريد علي بطاقة صفراء خلال مباراة أمس بين ريال مدريد ضد أوساسونا في الجولة 29 من الدوري الإسباني والتي انتهت بفوز الفريق الملكي 4/2.

وأصبح من النادر أن ينهي فينيسيوس مباراة دون أن يحصل على بطاقة صفراء أو يتعرض للمضايقة أو الإصابة، وقد حدث ذلك أيضًا أمس أمام أوساسونا، وعادة لا تكون هذه مشكلة كبيرة، ولكن بعد حصوله على البطاقة الصفراء أمس، وصل إلى الإنذار الخامس له هذا الموسم، مما سيؤدي إلى إيقافه لمباراة واحدة.

وفي تقرير من صحيفة “AS” الإسبانية قالت أن فينيسيوس سيتغيب عن ريال مدريد لمدة تقارب الشهر، حيث سيغيب لمدة أسبوعين في البداية خلال فترة التوقف الدولي، وسيبدأ الدوري الإسباني مرة أخرى في 31 مارس بمباراة ضد فريق أتلتيك بلباو، وبعد ذلك سيتم تعليق المباريات في الأسبوع التالي بسبب نهائي كأس الملك.

وهذا يعني أنه سيمر وقت طويل دون مباريات لفينيسيوس مع ريال مدريد، وسيكون عودته في مباراة الذهاب من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ضد مانشستر سيتي يوم 9 أبريل المقبل، ويتمنى مشجعو ريال مدريد أن يحظى فينيسيوس جونيور بدقائق كثيرة مع منتخب بلاده، ليظل مستعدًا للمشاركة في المباراة الأوروبية المهمة.

إقرأ أيضاً.. ريال مدريد ينوي ضم لاعب جديد من باريس سان جيرمان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P