فلورنتينو بيريز يحدد شرط ليوقع مع “مبابي” في مدريد

كشفت تقارير صحفية أن “فلورنتينو بيريز” رئيس نادي ريال مدريد قد حدد شرط ليتعاقد مع النجم الفرنسي “كيليان مبابي” مهاجم نادي باريس سان جيرمان.

ووفقًا لشبكة “Defense Central” الإسبانية أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد حدد شرط للتوقيع مع مبابي، حيث أن كبير المفوضين للنادي الملكي سيخبر المهاجم الفرنسي أنه سيتعين عليه إجباره على المغادرة من باريس سان جيرمان حتى يتمكن مدريد من محاولة التعاقد معه، وهذا يعني أنه يجب أن يطلب كيليان مبابي بنفسه بالتخلي عن النادي الباريسي في يونيو من العام المقبل.

وأضافت الشبكة أن عقد مبابي مع باريس سان جيرمان سيستمر حتى عام 2024 وليس حتى عام 2025، كما أشارت الصحافة الفرنسية في عدة مناسبات، وقد سئم مبابي من النادي الباريسي لعدم وفائه بالوعود التي قطعوها عليه عندما جدد، والآن سيكون على استعداد للرحيل الصيف المقبل.

ويبدو أن ريال مدريد سيكون إيجابيًا في محاولة التعاقد معه مرة أخرى، حيث يشترط أن يكون مبابي واضحًا مع النادي ويجب أن يقول بصراحة أنه يريد الرحيل، هذا هو الشرط الوحيد الذي يتعين على فلورنتينو الدخول في مفاوضات معه مرة أخرى، والكرة الآن في ملعب مبابي وهو الشخص الذي يتعين عليه التحرك حتى تنتهي هذه الرواية بنهاية سعيدة له ولريال مدريد.

إقرأ أيضاً.. تعرف علي تاريخ مواجهات ريال مدريد وبرشلونة في كأس السوبر الإسباني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P