فضيحة الدوري الإسباني: مشجع رايو فاليكانو يضع إصبعه في لوكاس أوكامبوس

لاحظ الأرجنتيني “لوكاس أوكامبوس” الذي كان على وشك تنفيذ رمية تماس، كيف قام مشجع ما بإدخال إصبعه في مؤخرته، حيث استدار لاعب إشبيلية ورأى مشجعًا شابًا يضحك، مرتكب هذا الفعل المنكر أمس علي ملعب “باييكاس” خلال مباراة رايو فاليكانو وإشبيلية بالدوري الإسباني.

وكان لوكاس أوكامبوس ضحية عمل إنتقامي، واضطر لاعب إشبيلية الذي كان على وشك تنفيذ رمية التماس في الدقيقة 33 من الشوط الأول، إلى التوقف لأنه شعر بأن أحداً يضع إصبعه في مؤخرته، وأستدار الأرجنتيني وعاتب هذا الفعل على مشجع شاب كان هو صاحب الفعل، كما التقطته كاميرات البث، وضحك العديد من الأشخاص بينما لم يفهم الآخرون ما حدث.

وذهب أوكامبوس الحكم “هيرنانديز ما إيسو”، الذي أخبره بما حدث وأبلغ قائد فريق رايو الموجود على أرض الملعب، وبعد توقف لعدة ثواني أشار الحكم إلى ضرورة إستئناف اللعب، وبحسب ما أوردته شبكة “COPE” فإن المشجع الشاب لم يتلقي سوى توبيخ، حيث كان في بداية الشوط الثاني في مقعده في الصف الأمامي وكأن شيئًا لم يحدث.

وانتقد لوكاس أوكامبوس لاعب إشبيلية تصرف أحد مشجعي رايو، الذي وضع إصبعه في مؤخرته عندما كان على وشك تنفيذ رمية تماس، ودعا المنافسة إلى اتخاذ إجراء بعد ما حدث: ” نأمل أن تأخذ رابطة الدوري الإسباني هذا الأمر على محمل الجد، “كما يفعلون مع العنصرية، دائمًا ما يكون هناك أحمق. أتمنى ألا يمر هذا الأمر مرور الكرام لأنه إذا حدث ذلك في كرة القدم النسائية نعلم جميعا ما يمكن أن يحدث، لقد تماسكت نفسي لأن لدي ابنتان ولكن نأمل أن تنتقم لنا لا ليجا وألا يلطخ هذا الأحمق جماهير رايو فاييكانو”.

إقرأ أيضاً.. مانشستر سيتي يحسم صفقة “سافينيو” بطل الدوري الإسباني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P